حسن الرداد يعلق بطريقة غير مباشرة على تصرف بعض الفنانات بعد جنازة سمير غانم

فن ومشاهير

حسن الرداد يعلق بطريقة غير مباشرة على تصرف بعض الفنانات بعد جنازة سمير غانم

23 أيار 2021 17:38

علق الفنان حسن الرداد، زوج الفنانة المصرية إيمي سمير غانم على حضور بعض النجمات حفل زفاف أقيم في يوم تشييع جثمان حماه الراحل الكوميديان سمير غانم.



حسن الرداد

ونشر النجم المصري صورتين عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك، واحدة منها للفنانة هالة صدقي والأخرى لـ الفنان محمد حماقي، مرفقاً إياها بـ رموز تعبيرية على شكل أكف الأيدي، والتي ترمز للشكر والعرفان.

الأمر الذي أثار تفاعل المتابعين الذين انهالوا على المنشور، مشيدين بموقف النجمين الشهيرين، وفي التعليقات:" من الآخر أعرف صاحبك وعلم عليه.. المواقف هي اللي بتبين معادن الناس.. الله يرحمه ويغفر له ويصبركم وربنا يشفي دلال عبد العزيز ويهون عليها يا رب"، و" تحية للمصرية المحترمة هالة صدقي وتحية للفنان المحترم محمد حماقي لأنهم بـ يعملوا العادي والصح واللي تربينا عليه وأصبح معجزة في زمن المسخ".

وأيضاً:" اللي راحوا فرح ما عندهم دم أصلاً.. بجد الواحد كرههم.. ولا يعرفوا حاجة عن العشرة.. مش فالحين غير يكتبوا كلام قال حزنانين عليه.. ناس منافقة.. بـ يحضروا عزا الصبح وبالليل فرح.. دول منافقين.. ولا يعفوا حاجة عن الأصول"، و" البقاء لله وداعاً سمورا.. ربنا يرحمك يا رب.. لا حول ولا قوة إلا بالله.. لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار.. وداعاً سمير غانم"



منشور الرداد، أتى بعد تداول أخبار تفيد بـ اعتذار حماقي عن إحياء حفل زفاف، كان قد تعاقد عليه مع أحد العوائل الكبيرة في مصر، وكان من المفترض أن يحييه في نفس ليلة تشييع الجثمان، إلا أنه اختار الاعتذار عن إحيائه وإعادة المال لـ أسرة العروسين.

إضافة إلى اعتذار النجمة هالة صدقي عن حضور حفل الزفاف الذي حضره نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، وذلك على الرغم قدومها إلى مصر من الإمارات، بهدف تلبية دعوة أسرة العروسين، واختيارها المشاركة بـ عزاء الراحل ومن ثم الالتزام في المنزل حداداً عليه واحتراماً لـ عائلته.

وكشفت الفنانة الشهيرة عن قرارها عبر منشور مقتضب، تحدثت فيه عن احترامها لـ الراحل ولمشاعر زوجته الفنانة دلال عبد العزيز، التي كانت لا تتجاهل أي واجب.

وأحدثت بلبلة في مصر، يوم أمس السبت، إثر تداول عدة مقاطع فيديو، توثق حضور بعض الفنانات لـ حفل زفاف نجل رجل أعمال مصري وغنائهنَّ ورقصهنَّ، وذلك بعد ساعات قليلة من مشاركتهنَّ في تشييع جثمان الراحل سمير غانم.