إيمان العاصي تتحدث لأول مرة عن مشاعرها اتجاه دلال عبد العزيز

فن ومشاهير

صورة.. إيمان العاصي تدعو للفنانة دلال عبد العزيز ولابنتيها: ربنا يطبطب على قلبك أنت وبناتك

26 أيار 2021 12:04

أعرب العديد من النجوم عن أمنيتهم بـ عودة الفنانة دلال عبد العزيز إلى سابق عهدها وسارعوا للدعاء لها بـ الشفاء العاجل، والطلب من جمهورهم التضرّع إلى الله لـ شفائها وإلباسها ثوب العافية والصحة، بدورها خصت الفنانة إيمان العاصي مواطنتها بـ منشور مقتضبـ أعربت فيه عن حبها الشديد لها وعن أمنيتها الكبير بـ شفائها.



إيمان العاصي تدعو لـ دلال عبد العزيز

ونشرت الفنانة المصرية صورة مواطنتها عبر خاصية القصص القصيرة المصورة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وكتبت عليها:" بحبك جداً و بـ دعي لك من قلبي.. ربنا يشفيكِ ويعافيكِ.. ويطبطب على قلبك أنتِ وبناتك".

منشور إيمان العاصي، أثار تفاعل المتابعين، نظراً لبساطته وكمِّ المشاعر العفوية التي ضجت به، وعلى الرغم من أنه منشور مقتضب وعبر خاصية القصص القصيرة، إلا أن المتابعين تناقلوه عبر حساباتهم الخاصة، إلى جانب تداوله من قبل بعض الصفحات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حتى تصدر اسم النجمة الشابة مؤشرات محرك البحث غوغل.


هذا ولا تزال الفنانة دلال عبد العزيز لا تعلم حتى اللحظة بـ وفاة زوجها الكوميديان سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا يوم الخميس الماضي، عن عمر ناهز الأربعة والثمانين عاماً، إذ ارتأى أفراد أسرتها برفقة الأطباء إخفاء الخبر عنها، حفاظاً على استقرار حالتها الصحية بعيداً عن التدهور.

ونقلت بعض التسريبات الصحافية عن مصدر طبي مطلع على حالة النجمة القديرة، أنها تسأل الكادر الطبي المتابع لحالتها الصحية داخل مستشفى الصفا عن زوجها وحالته، وأنها تطالب برؤية ابنتيها إيمي ودنيا، الممنوعتين من زيارتها والاختلاط بها، جراء إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.

ونقلت الصحف عن المصدر قوله، بـ أن الكادر طبي حرص على طمأنة الفنانة على ابنتيها، إلا أنهم قالوا لها بأن زوجها على حاله وأن تدعو له بـ الشفاء، باعتبار أن وضعه حرج، وذلك تمهيداً منهم لإخبارها بـ رحيله خلال الفترة المقبلة.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة دلال عبد العزيز، تمر حالياً بحالة نفسية سيئة، وترفض في بعض الأحيان تجرع بعض الأدوية، كما أنها رفضت طلب الأطباء بـ إجرائها مسحة طبية جديدة للتأكد من سلبية إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا ( بحسب صحيفة الوطن المصرية).