حلا الترك تتضامن مع فلسطين والجمهور ينصحها بالتضامن مع والدتها منى السابر

فن ومشاهير

صور.. حلا الترك تتضامن مع الإنسانية والجمهور: نعرف حق فلسطين ونعرف حق الماما بعد

16 أيار 2021 11:45

أعربت الفنانة البحرينية حلا الترك عن دعمها لـ القضية الفلسطينية ومساندتها لـ الشعب الفلسطيني في محنته، لما يتعرض له من ظلم واعتداء من قبل كيان الاحتلال الإسرائيلي، جراء القصف المتكرر والاستهداف الـ ممنهج للمدنيين إلى جانب محاولته تهجير أهالي حي الشيخ جراح وتعديه المستمر على المسجد الأقصى.



حلا الترك تدعم القضية الفلسطينية

واختارت النجمة الشابة الخروج على الجمهور المتابع لها، بـ صورة جديدة، بدت فيها وهي تزين رأسها بـ الكوفية الفلسطينية، مرفقة المنشور بتعليق قصير، دعت فيه لإنقاذ أهالي حي الشيخ جراح، تحت شعار التضامن مع الإنسانية.

حيث كتبت:" التضامن مع الإنسانية.. أنقذوا حي الشيخ جراح.. صلي من أجل فلسطين".


وعلى الرغم من الأهمية البالغة لتداول وسوم القضية الفلسطينية ووسوم دعم حي الشيخ جراح، لما لها تأثير في الرأي العام العالمي، إلا أن هذا الأمر لم يشفع للفنانة البحرينية الشابة ووضعها في مرمى انتقادات الجمهور، الذي انهال على المنشور خلال الدقائق الأولى من نشره، مهاجماً إياها بـ أقسى العبارات والجُمل.

إذ تساءل البعض عن كيفية تحدث حلا عن الإنسانية في حين أنها تقاضي والدتها، بينما اتجه البعض لتذكيرها بـ وصية الله لعباده بإكرام الوالدين وعدم نهرهما أو التأفف بوجههما.


وجاء في التعليقات:" أتمنى تتضامنين مع أمك.. إلي ما فيه خير لأمه وين فيه خير بهل كلمة إنسانية"، و" أول شيء روحي تضامني مع أمك.. بعدين فكري بفلسطين"، و" نعرف حق فلسطين.. ونعرف حق الماما بعد"، و" تضامني مع أمك.. أولاً من لا خير له في أهله لا خير له في الناس"، و" آخر وحدة تتكلم عن الإنسانية.. أمك ما رحمتيها وجاي تتكلمي عن فلسطين".


أزمة حلا الترك ووالدتها منى السابر

وعن تطورات قضية حلا الترك ووالدتها السيدة منى السابر، كشفت الأخيرة قبل فترة وجيزة عن استجابة المحكمة البحرينية الناظرة في القضية، لمطلب هيئة الدفاع عنها، ومنحها أذونات وتصاريح لإنشاء حساب بنكي لاستقبال أموال التبرعات بهدف جمع المبلغ المطالبة بتسديده لابنتها حلا الترك، على أن تعفى من حكم الحبس الصادر بحقها إن سلمت المبلغ خلال مدة أقصاها شهر واحد.