هالة صدقي مطلوبة إلى بيت الطاعة وتعلق: شكلها طاعة أون لاين

فن ومشاهير

هالة صدقي مطلوبة في بيت الطاعة وتعلق: شكلها طاعة أون لاين

31 أيار 2021 14:04

كشفت الفنانة هالة صدقي عن آخر التطورات في قضية انفصالها عن زوجها ووالد أبنائها السيد سامح عبد العزيز، مبينة أن الأخير طالبها بالعودة إليه من خلال بيت الطاعة، وهو ما أثار سخريتها ودفع بها للتعليق على الأمر بطرافة.



هالة صدقي

إذ شاركت الفنانة المصرية الشهيرة صورة الوثيقة القانونية عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وعلقت عليها ساخرة من فعلته، كونهما منفصلين وكل منهما يقيم في دولة بعيدة عن الأخرى، وباعتباره خرج قبل شهر من الآن وطلقها عبر تقنية البث المباشر.

وبدأت النجمة تعليقها على الأمر بذكر جميع محبيها ومتابعيها الذين تقدموا منها بطلب الزواج، عند انتشار خبر انفصالها عن زوجها قائلة:" خبر سيء لكل الذين تقدموا لي.. فـ الزوج طلبني إلى بيت الطاعة مع أنه الشهر الذي مضى خرج في فيديو وطلقني من خلاله.. صحيح إنه في أمريكا وأنا في مصر ففي شكلها ستكون طاعة أون لاين.. أستأذنكم لآتي الطشت والجلابية..".

وتابعت:" هل منكم من يعرف إذا كان من الممكن أن آتي بالأولاد أو لا.. مقولة غراب البين طلعت كذب.. ما فيه فراق.. بلاغ للعرسان.. عندما أفض الاشتباك سنفعل طلبات جديدة.. المسخرة بـ عينها".



وعلقت صدقي في وقت سابق على اتباع زوجها السيد سامح سامي طريقة الطلاق عبر الأون لاين، وصرحت في مداخلة هاتفية أجرتها مع أحد البرامج التلفزيونية، أن ما قام به رد فعل على كشفتها تفاصيل خيانته لها وعدم سؤاله واهتمامه بأبنائه، قبل أن تؤكد أن فعلته ما هي إلا تسول للشهرة على حسابها، موضحة أنهما مسيحيين وأن الطلاق لا يتم عندهم بهذا الشكل.

حيث قالت:" هو يريد أن ينشهر على حسابي... نحن مسيحيين... هل هناك شيء لدينا اسمه طلاق... لا يوجد في مصر أي شيء لنا اسمه طلاق... ولا أن يطلقني هكذا على الهواء... لو كان يريد أن ينفصل عني حقاً... يجب عليه أن يطلقني في الولايات المتحدة الأمريكية... هذا هو الحل الوحيد...".

وأضافت:" ما قام به ردة فعل على تصريحي بتفاصيل خيانته لي وعدم اهتمامه بأبنائه وسؤاله عنهم... ولذا أراد التستر عن كل ذلك بالخروج وافتعال هذا الطلاق عبر الإنترنت..".

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة هالة صدقي مسلسل " ليه لأ" وهو من تأليف الكاتبة مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف، وخاضت بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" أمينة خليل، هاني عادل، شيرين رضا" وغيرهم.