هالة صدقي عن كاملة أبو ذكرى في حفل زفاف ابنتها أبية: هنا مش المخرجة العظيمة هنا الأم الأعظم

فن ومشاهير

هالة صدقي عن كاملة أبو ذكرى في حفل زفاف ابنتها أبية: هنا مش المخرجة العظيمة هنا الأم الأعظم

30 أيار 2021 12:34

وجهت الفنانة هالة صدقي كلمة تهنئة مقتضبة، لـ مواطنتها المخرجة كاملة أبو ذكرى، بـ مناسبة زواج ابنتها الوحيدة أبية كاملة أبو ذكرى، تحدثت فيها عن رأيها بـ أجواء حفل الزفاف قبل أن تضيء على كاملة الأم التي لا تقل عظمة عن كاملة المخرجة ( بحسب تعبير هالة صدقي).



هالة صدقي في زفاف أبية كاملة أبو ذكرى

ونشرت النجمة المصرية الشهيرة صورة مركبة، جمعت عدة صور للعروس ووالدتها عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، وعلقت عليها بالقول:" أجمل أفراح الوسط الفني.. أبية كاملة أبو ذكرى.. وهنا مش المخرجة العظيمة.. هنا الأم الأعظم.. مبروك من القلب..".

كلمات صدقي بحق أبو ذكرى، نالت استحسان المتابعين، الذين وجدوا في المنشور فرصة للتأكيد على كلام نجمتهم بحق مواطنتهم وفرصة لتوجيه مباركاتهم وتهنئتهم إليها من خلال خاصية التعليق.

ومن التعليقات التي وردت على المنشور:" ألف مبروك لكاملة وابنتها الله يتمم لها على خير"، و" بحب شخصيتك يا هالة أنتِ أثبتي معنى الصداقة بـ المواقف قبل الأفراح وأكثر من لقاء بشوفه لك لازم بضحك شخصية فرفوشه.. خمسة امواه"، و" قمر ما شاء الله"، و" ربنا يسعد لها بنتها ويهنئها"، و" عـ قبال ما تفرحي بأولادك يا جميلة"، و" هـ تكوني كده في فرح أولادك يا أحلى وأرق هالة".


هذا وقد زُفت أبية أبو ذكرى إلى عريسها عمر مجدي، بحضور كوكبة من نجوم الفن المصري، نذكر منهم الفنانة نيللي كريم التي تعاونت مع كاملة في عدة أعمال درامية، ولعل من أبرزها مسلسل 100 وش الذي ضجت شهرته العام الماضي.

والفنان خالد النبوي الذي يعد ظهوره في حفل الزفاف، الظهور الأول له بعد شفائه من تبعات وتداعيات الإصابة بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، كما كشفت بعض الصور المسربة من الحفل عن حضور النجمة التونسية درة وزوجها رجل الأعمال هاني سعد إلى جانب حضور كل من المؤلفين عمر الدالي وأحمد وائل والنجم مصطفى درويش.

يشار إلى أن اعتذار الفنانة هالة صدقي عن المشاركة في حفل ابنة رجل أعمال مصري، يوم تشييع جنازة الراحل سمير غانم ، وتفضيلها الوقوف إلى جانب ابنتيه في محنتهم، أثار تفاعل الجمهور والنشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي وجعل اسمها يتصدر مؤشرات التطبيقات الاجتماعية.