خطوبة آمال ماهر

فن ومشاهير

فيديو.. خطوبة آمال ماهر على رجل أعمال مصري

13 نيسان 2021 17:19

خرجت الفنانة آمال ماهر على الجمهور المتابع لها عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، من خلال خاصية البث المباشر، حيث تواصلت مع المتابعين من خلال الرد على أسئلتهم، وإخطارهم بجديدها الفني، قبل أن تفجر مفاجأة حول خطوبتها لـ رجل أعمل مصري، دون أن تعلن هويته.



خطوبة آمال ماهر

وفي تفاصيل الخبر، أكدت النجمة المصرية، الأخبار المتداولة حول خطوبتها، بالقول أنها خطبت لشخص من خارج الوسط الفني، وأنها مسرورة لاهتمام محبيها بأخبارها الشخصية والفنية على حد سواء.

وعن جديدها الفني، أشارت آمال أنها مازالت في طور التحضير لإنجاز ألبومها الغنائي الجديد، إذ تقوم باختيار الأغاني حاليا، موضحة أنها ستخوض غمار الإنتاج الفني لأول مرة من خلال هذا الألبوم، باعتبارها ستقوم بإنتاجه بنفسها عن طريق شركتها الفنية الخاصة، على أن يطرح الألبوم فور انجازه.

الأمر الذي تفاعل معه محبو النجمة المصرية، الذين انهالوا على المقطع المرئي المتداول لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، بالمباركة والتهنئة، متمنين لها حياة مليئة بالاستقرار، ودوام النجاح.

ومن بين التعليقات رصدنا لكم:" ألف مبروك يا آمال"، و" ألف مبروك ربنا يسعدها ويكملها على خير فرحت لها كتير"، و" ما شاء الله الله يبارك لكم"، و" الله يسعدها وتعيش بسعادة وتكون مرتاحة"، و" كده جميل"، و" الله يعوضك".


هذا وأعلنت النجمة المصرية في وقت سابق، عن تعرض موقعها الخاص وحساباتها الرسمية لـ هجوم غير شرعي من قبل أحد الأشخاص، وذلك في بيان مقتضب، أوضحت فيه أنها تعمل على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد من يقوم بهذا الهجوم.

وجاء في نص البيان:" حاليا كل حساباتي الرسمية... تتعرض لـ هجوم كبير بطرق غير شرعية... وكذلك موقعي الرسمي... بغرض إغلاق الموقع الرسمي وكل حساباتي... ويتم العمل حاليا على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد من يقوم بهذا الهجوم".

آخر أعمال آمال ماهر

هذا وكان آخر أعمال النجمة آمال ماهر أغنية " ما تسبنيش "، وهي من كلمات أمير طعيمة و من ألحان خالد عز، إضافة إلى أغنية " أنت وحدك "، التي أصدرتها مؤخراً بمناسبة عيد الحب و التي تعاونت فيها بالكلمات مع المستشار تركي آل الشيخ، و بـ الألحان مع الفنان السعودي رابح صقر.