رانيا يوسف تعايد السيدات بمناسبة عيد الفطر وتتوجه لهم بهذا المطلب

فن ومشاهير

رانيا يوسف تعايد السيدات بمناسبة عيد الفطر وتتوجه لهم بهذا المطلب.. فيديو

14 أيار 2021 13:33

عايدت الفنانة المصرية رانيا يوسف الجمهور المتابع لها، بمناسبة حلول عيد الفطر، ووجهت رسالة قصيرة إلى النساء حول العالم، طالبتهم فيها باستغلال إجازة العيد، للاستراحة والدلع.



رانيا يوسف

ونشرت النجمة المصرية مقطع فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، أطلت فيه بـ قفطان مغربي باللون الأبيض، مطرز بخيوط ونقوش ذهبية.

وبدت وهي تسير في بهو منزلها وصولاً إلى المطبخ، حيث بدأت بتعداد واستعراض مكونات كعك العيد، قبل أن تكسر كلامها بالتوقف عند شرح طريقة التحضير، مطالبة النساء بـ عدم دخول المطبخ واستغلال الإجازة لإراحة أنفسهنَّ، عقب الإرهاق والمجهود الذي قمنَّ به خلال شهر رمضان الماضي.

واقترحت الفنانة الشهيرة على متابعاتها استبدال تحضير كعك العيد في المنزل بـ شراءه، بهدف عدم دخول المطبخ وتجنب التعب والمجهود والإرهاق.


حاز منشور رانيا على تفاعل محبيها من متابعي حسابها على منصة تطبيق INSTAGRAM، الذين انهالوا عليه معربين عن حبهم الكبير لها، وجاء في التعليقات:

" وأنتِ طيبة يا هيرو"، و" بموت فيكِ"، و" كل سنة وأنتِ طيبة.. عيد سعيد"، و" كل عام وأنتِ الخير لكل عام"، و" صوتك حلو ونفسيتك أحلى.. كل عام وأنتِ بخير"، و" أنت بألف خير يا قمر"، و" العباية تحفة"، و" وأنت طيبة يا جميلة"، و" عيد فطر سعيد".

ومن أبرز المتفاعلين مواطنتها الفنانة ومقدمة البرامج هبة الأباصيري التي كتبت على المنشور:" يا شيخة ده أنا كنت خلاص قايمة أجيب ورقة وقلم"، بينما علقت الفنانة إيمان العاصي قائلة:" عسل.. كل سنة وأنتِ طيبة"، فيما عقبّت الفنانة اليمنية أروى على المقطع المرئي بالقول:" قمر وممثلة جامدة وطباخة جامدة كمان.. ما شاء الله".

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة رانيا يوسف، حضرت في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال بطولة مسلسل " ملوك الجدعنة"، وهو من تأليف عبير سليمان وأمين جمال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

والذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" مصطفى شعبان، عمرو سعد، عمرو عبد الجليل، ياسمين رئيس، فرح يوسف، مريم أمين، دلال عبد العزيز، محمد التاجي، أحمد صفوت، علاء قوقة، علوي الحسيني، ليلى حسين، أيمن الشيوي".