أيتن عامر تشجع المواطنين على التطعيم ضد فيروس كورونا

فن ومشاهير

أيتن عامر تشجع المواطنين على التطعيم ضد فيروس كورونا: يعني متزوج من عشر سنين وخائف من الأسترازينيكا

2 حزيران 2021 18:49

دخلت الفنانة أيتن عامر على خط خوف بعض الناس من تلقي لقاح كورونا، وعلقت على الأمر بطريقة ساخرة، حاولت من خلالها التخفيف من مخاوف البعض بالإصابة بـ جلطة، إثر التطعيم باللقاح والإشارة إلى ضرورة تلقيه.



أيتن عامر

وحاولت النجمة المصرية التوعية حول الموضوع، بنشر تعليق مقتضب عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابها الرسمي في التطبيق، تحدثت فيه عن مخاوف بعض الناس من الإصابة بجلطات دموية، بعد تطعيمهم باللقاح.

وكتبت عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك، قائلة:" يعني تبقى متزوج من عشر سنين.. وخائف الأسترازينيكا.. هو اللي يجيب لك جلطة؟..".

وحاز منشور النجمة المصرية على إعجاب جمهورها، الذي تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، والحسابات الناشطة على تلك المنصات، والتي انهمر عليها المتابعون بتعليقاتهم الإيجابية، التي أشادوا من خلالها بخفة ظلها وعفويتها.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة أيتن عامر، حضرت مؤخراً في بطولة مسلسل " كوفيد 25"، وهو من تأليف الكاتبة أنجي علاء ومن إخراج أحمد جلال.


وشاركت في بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الفن المصري، نذكر منهم:" رندا البحيري، يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أميرة العايدي، إسلام جمال، عماد رشاد، ميرنا نور الدين، إدوارد" وغيرهم.

كما تنافست في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل " كل ما نفترق"، والذي حضرت فيه إلى جانب كل من:" ريهام حجاج، عمرو عبد الجليل، محمد جمعة، أحمد فهمي، هاجر أحمد، هند عبد الحليم، محمد الشرنوبي".

هذا وقد فاجأت الفنانة أيتن عامر جمهورها، بردة فعلها بعد عرض الحلقة الثامنة عشر من برنامج المقالب "خمس نجوم"، والتي وقعت ضحيتها الفنانة المصرية، التي اسُتدرجت إلى المقلب عن طريق مواطنها كريم فهمي، الذي أوهمها بأنهما سيقومان بإعلان دعائي لصالح إحدى شركات السيارات.

والتقت النجمة الشهيرة في موقع التصوير، بباقي فريق العمل من النجوم وهم:" الفنانة نور اللبنانية، غادة عادل، محمد الشرنوبي"، قبل أن يبدأ الطاقم بتنفيذ خطته ضدها.

وذلك بعدما قاموا باستدراجها لـ ركوب سيارة برفقة كريم فهمي، بحجة تجريبها، لينطلق بها الأخير بسرعة فائقة، مما أثار استياء وخوف مواطنته التي طلبت منه السير ببطء، وانتقدت تصرفه قائلة:" نحن نجرب العربية مش بـ نتغابى".

قبل أن يفتعل حادثاً بالاتفاق مع أحد الأشخاص الموجودين، والذي بدا وكأنه يحترق قبل أن يمثل أنه مات متأثراً بإصابته، وهو ما تفاعلت معه أيتن عامر بالقول أنها لا تتحمل مسؤولية ما جرة وأن الحادث خطأه هو.