معلومات حول تأجيل إصدار ألبوم نانسي عجرم الجديد

فن ومشاهير

تأجيل إصدار ألبوم نانسي عجرم الجديد

6 حزيران 2021 14:50

كشفت بعض المصادر الفنية عن اتجاه الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لتأجيل طرح باقي أغنيات ألبومها العاشر، وذلك بعدما أصدرت قبل أيام قليلة، فيديو كليب أولى أغانيه حبك بيقوى، والتي تعاونت فيها بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي خالد تاج الدين و بالألحان مع وليد سعد، وفي التوزيع الموسيقي مع هاني يعقوب ( بحسب مجلة نواعم).



نانسي عجرم

وأتت هذه التسريبات بعد خسارة الفنانة اللبنانية للسيدة جمال نهرا، والدة زوجها الدكتور فادي الهاشم، والتي كانت تربطها فيها علاقة وطيدة، تجلت واضحة في عدة صور سربت لهما قبل سنوات على منصات التواصل الاجتماعي، وخلال الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها النجمة اللبنانية وعائلتها، والتي اشتهرت إعلامياً بـ اسم مقتحم فيلا نانسي عجرم و قتيل فيلا نانسي عجرم.


والتي تجسدت بـ قول الفنانة أن شاباً غريباً اقتحم منزلها، قبل أن يلتقي بـ زوجها ويهدده بسلاح ناري ويتجه إلى غرفة بناتهم، وهو ما دفع الهاشم لجلب سلاحه الناري وقتل الدخيل والذي بينت التحقيقات بأنه من الجنسية السورية ويدعى " محمد الموسى".

وتعرضت عجرم قبل ساعات قليلة لهجوم لاذع وسخرية عارمة من قبل بعض النشطاء، إثر تداول مقاطع فيديو لها، أظهرت إحيائها لحفل فني غنائي قبل أيام وذلك بعد تشييع جثمان والدة زوجها الراحلة.


وهو ما أثار استغراب وسخرية بعض النشطاء، الذين استغربوا عدم اعتذارها عن الحفل وإعادة المبلغ الذي تقاضته عنه احتراماً للوفاة ولقدسية الموت ومشاعر زوجها فادي الهاشم، قبل أن يتهكم البعض على الموقف بالإشارة إلى أنها تمر بفترة حداد وملتزمة بها من خلال إحياء الحفل بـ جمب سوت باللون الأسود.


وفي التعليقات:" ما شاء الله راعية واجب"، و" واضح حزينة شوف الدموع"، و" الحزن باللون"، و" لا واضح تغني بحزن فرقوا البنت حزينة بس الفلوس أهم"، و" ما هذا الضمير يا إلهي قادرة تدفع شرط جزائي وما تروح الحفل ولا فقيرة يعني؟".

وبرر محبو النجمة اللبنانية الموقف بالإشارة إلى بنود العقود الفنية وإيضاح صعوبة إلغائها قبل الحفل مباشرة لما تحتويه من شروط جزائية حيث كتب متابع:" هذه مشكلة العقود عزيزي من توقع عقد لازم تكفي معه ولا رح يخسرونك كثير".