محمد عساف يطلق برومو ألبوم قصص عن فلسطين

فن ومشاهير

محمد عساف يشوق الجمهور لألبومه الجديد قصص عن فلسطين و يكشف عن موعد إصدار أولى أغنياته

6 حزيران 2021 15:47

شوق الفنان الفلسطيني محمد عساف الجمهور لألبومه الغنائي الجديد، الذي سيطرح تحت عنوان " قصص عن فلسطين"، ونشر محبوب العرب البرومو الرسمي الترويجي الخاص بـ ألبوم قصص عن فلسطين عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



محمد عساف

وكشف نجم برنامج اكتشاف المواهب ARAB IDOL في البرومو الترويجي عن عناوين خمس أغانيات من أصل سبع أغنيات من ألبومه الجديد، وهو الألبوم الرابع له في مسيرته الفنية.

وذلك بـ استعراض موسيقى ومطلع كلمات كل واحدة منها في الفيديو، وهي:" ليا وليا، عالحارة"، بحرك غزة، بنات بلادنا"، بالإضافة إلى أغنية قصص عن فلسطين.

وأرفق النجم الفلسطيني الشاب برومو ألبوم قصص عن فلسطين بـ تعليق مقتضب، كتب فيه:" أقدم لكم برومو ألبوم قصص عن فلسطين.. سبع أغانٍ.. كل أغنية تحكي قصة عن بلادي.. وغداً موعدكم مع أول أغنية إن شاء الله".

وبحسب تغريدة عساف، فإن اليوم موعد إطلاق أولى أغنيات ألبومه الغنائي الجديد، والمقرر طرحها عبر قناته الرسمية على منصة تطبيق يوتيوب.

محبو نجم برنامج ARAB IDOL من مشاهير وعامة، تفاعلوا مع إعلانه وانهالوا عليه بتعليقاتهم الإيجابية، مبدين حماسهم الكبير لسماع جديده الفني.

وفي التعليقات:" محمد عساف أثبت في حرب غزة الأخيرة أنه ابن الوطن.. رجل والرجال قليل.. ما تخلى عن شعبه ولا تغير.. وحارب من أجل فلسطين بكل ما يملك من صوت ومنصات تواصل.. شارك هموم أهل غزة.. ونشر الصورة الصحيحية لما يحدث في غزة وفلسطين المحتلة للعالم.. شكراً من القلب".

وأيضاً:" فخر الصناعة الفلسطينية.. إذا البرومو فخامة كيف حـ تكون الأغاني.. وعناوين الأغاني روعة.. وسماع القليل منها كثير من السعادة الفلسطينية.. يسعدك يا صوت فلسطين.. ناطرين أحلى ألبوم وأحلى أغاني.. مبارك سلفاً"، و" صوت فلسطين إلى كل العالم.. وسفير التاريخ والتراث والفن الراقي".

أغنية مرايتك للفنان محمد عساف

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنان محمد عساف، كان أغنية " مرايتك"، والتي طرحها باللهجة العراقية بالتعاون مع الشاعر الغنائي رامي العبودي والملحن علي صابر والموزع الموسيقي محب الراوي، وحققت الأغنية نجاحاً جماهيرياً لافتاً، حيث تجاوزت نسبة مشاهدتها على يوتيوب حاجز الأحد عشر مليون مشاهدة