دنيا سمير غانم تصرح بـ تفاصيل حالة والدتها الفنانة دلال عبد العزيز

فن ومشاهير

دنيا سمير غانم تصرح بـ تفاصيل حالة والدتها الفنانة دلال عبد العزيز

7 حزيران 2021 12:34

خرجت الفنانة دنيا سمير غانم عن صمتها، إزاء الأخبار المنتشرة والمتضاربة حول صحة والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، مؤكدة أن صحة والدتها حرجة، وتتطلب البقاء تحت المراقبة الطبية، نافية بذلك كل الأخبار التي أشيعت حول تحسنها واستعدادها للخروج من المستشفى.



دنيا سمير غانم ابنة دلال عبد العزيز

ونشرت الفنانة الشابة صورة جمعتها بوالديها وشقيقتها في الماضي البعيد، وعلقت عليها شارحة حال دلال عبد العزيز، قائلة:" والله العظيم دعائكم هو اللي بـ صبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا.. على شان نساعد مامي..".

وأضافت:" هي لسه في العناية المركزة.. وما تعرف حاجة عن بابي.. حالتها لسه ما تستحمل إننا نقول لها خبر زي ده.. شكراً جداً.. ربنا يخليكم لنا ويرحم بابي ويصبرنا على فراقه ويشفي مامي يا رب".

كلام دنيا اثار تفاعل متابعيها من مشاهير وعامة، والذين انهالوا عليه بالدعاء لوالدتها بـ الشفاء وطول البقاء ولذويها بالصبر والسلوان، ومن بينهم الفنانة ناهد السباعي التي كتبت:" ربنا معك حبيبتي ويصبركم ويقويكم".


و النجمة كندة علوش التي علقت:" ربنا يشفيها ويعافيها ويطمنكم ويطمنا عليها وتقوم إن شاء الله قريب وتبقى زي الفل"، وكتبت النجمة الشابة إيمي طلعت زكريا قائلة:" اللهم أنت الشافي المعافي يا رب".

وجاء أيضاً في التعليقات:" ربنا يصبركم ويقومها بألف سلامة"، و" ربنا يكمل شفاها ويصبركم"، و" اللهم اشفها وعافها ورجعها يا رب يا من دعوناك فت استجبت يقين اشفها يقين عافها"، و" ربنا يشفيها ويعافيها يا رب ويحفظها ويقويكم ويرحم أحلى فنان وإنسان كان محلي حياتنا".

كيفية تعامل إيمي ودنيا سمير غانم مع مرض والدتهما دلال عبد العزيز

منذ تدهور الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، تحرص ابنتيها على الدعاء لوالدتهما بالشفاء العاجل، وتتضرعان لله في منشوراتهما التي يشاركنها عبر حساباتهما الرسمية في INSTAGRAM.

والتي كان آخرها، دعاء نشرته إيمي سمير غانم، كتبت فيه:" اللهم اشفِ دلال عبد العزيز فـ أنت أعلم بحالها.. اللهم رد عافيتها وخفف عنها وأرحم ضعفها وقلة حيلتها.. ربي اشفها شفاءً لا يغادر سقما.. يا من تعيد للمريض صحته و يا من تستجيب دعاء البائس الضعيف.. أن تلطف بجسدها وتكتب لها الشفاء العاجل..".

تجدر الإشارة غلى أن الفنانة دلال عبد العزيز، نُقلت إلى مستشفى الصفا الخاص بـ عزل مرضى فيروس كورونا، قبل نحو شهر ونصف الشهر بعد تأكد إصابتها بـ عدوى الجائحة الفيروسية.

حيث أنها تلقى العناية والرعاية الصحية هناك إلى يومنا هذا، خاصة في الفترة الحالية، بعد تمكّن تداعيات الوباء منها وإصابتها بـ تليف رئوي، مما يتطلب تزويدها بجرعات عالية من الأكسجين بواسطة جهاز تنفس نافذ وليس عن طريق جهاز التنفس الصناعي كما يروج البعض ( نقلاً عن الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا في مصر).

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز، حضرت في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل " ملوك الجدعنة"، الذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن، كل من:" رانيا يوسف، عمرو سعد، مصطفى شعبان، يوسف شعبان".