عمرو سعد يصرح بمستجدات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

فن ومشاهير

عمرو سعد يصرح بـ مستجدات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

4 حزيران 2021 16:50

كشف الفنان المصري عمرو سعد عن مستجدات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، مؤكداً أنها مازالت تعاني من تبعات وتداعيات فيروس كورونا وأنها تمر بحالة صحية حرجة.



عمرو سعد يتحدث عن صحة دلال عبد العزيز

وصرح النجم المصري بآخر تطورات الحالة الصحية للفنانة القديرة خلال استضافته في برنامج " يحدث في مصر" الذي يعرض على شاشة قناة MBC مصر ويقدمه الإعلامي شريف عامر.

وأكد على أن علاقة طيبة ووطيدة تجمعه بـ مواطنته وأفراد عائلتها، وأن علاقة قوية مبينة على المشاعر جذبته نحوها بعد مشاركتها مؤخراً في بطولة مسلسل " ملوك الجدعنة".

حيث قال:" تربطني علاقة عاطفية كبيرة بالفنانة دلال عبد العزيز.. لاسيما بعد مشاركتها في مسلسل ملوك الجدعنة.. فهناك عرفتها عن كثب وتقربت منها وعشت معها.. وشعرت بأنها قريبة جداً مني.. وأنها بالفعل والدتي..".

وعن إمكانية تخريج الفنانة القديرة من المستشفى وتلقيها الرعاية والعناية الصحية في المنزل، أشار سعد بأنه سأل أفراد عائلتها عن الأمر وأخبروه بضرورة إبقائها في المستشفى نظراً لشدة حالتها الصحية.


إذ علق بالقول:" أتواصل بـ استمرار مع حسن الرداد زوج إيمي سمير غانم ومع زوج دنيا سمير غانم الإعلامي رامي رضوان.. وقلت لهم لما لا تخرج إلى المنزل وتتلقى الرعاية هناك.. فأخبروني بأن حالتها الصحية حرجة قليلاً.. ربنا يكرم عليها وتقوم بـ السلامة.. أتمنى من الجميع الدعاء لها بالشفاء العاجل".

هذا وقد نقلت الفنانة دلال عبد العزيز إلى مستشفى الصفا الخاص بـ عزل مرضى فيروس كورونا، قبل نحو شهر ونصف الشهر بعد تأكد إصابتها بـ عدوى الجائحة الفيروسية.

وتتلقى العناية والرعاية الصحية هناك إلى يومنا هذا، ولاسيما في الفترة الحالية بعد تمكّن تداعيات الوباء منها وإصابتها بـ تليف رئوي، مما يتطلب تزويدها بجرعات عالية من الأكسجين بواسطة جهاز تنفس نافذ وليس عن طريق جهاز التنفس الصناعي كما يروج البعض ( نقلاً عن الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا في مصر).

يشار إلى أن الفنانة دلال عبد العزيز، حضرت في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل " ملوك الجدعنة"، الذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن، كل من:" رانيا يوسف، عمرو سعد، مصطفى شعبان، يوسف شعبان".