سعد شقيق بدور البراهيم يتهم متابعة بـ الغباء

فن ومشاهير

شقيق بدور البراهيم ينعت متابعة بـ الغباء و يتعرض لهجوم لاذع من قبل النشطاء.. فيديو

7 حزيران 2021 12:55

خرج المدون سعد البراهيم، شقيق مشهورة سناب شات، خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم عن طوره، أثناء رده على سؤال وجه له من قبل إحدى متابعاته حول سبب كره الناس لهما ومهاجمتهما بشكل دائم.



سعد شقيق بدور البراهيم

ورد المدون السعودي الشاب على سؤال المتابعة، والذي جاء في نصه:" أنا ودي أفهم ليه أنتم مكروهين؟.. أختك كل إلي في تويتر وسناب شات يهاجمونها ومسوين حملات بلاغات عـ حسابها سناب عشان يتقفل.. وأنت ما عندك إلا كم حبة متابع وبرضوا مو طايقينك وش العذر غير ضريبة الشهرة".

وقال البراهيم:" أنا وأختي ما عندنا متابعين ومو مشهورين.. ليه تابعينا؟.. الحين أنت شايفة إنه ما عندنا إلا كم حبة متابع.. ليه ملاحقة أخبارنا.. ترى إنك غبية.. كشفتي نفسك بالكلام إنك تتابعينا..".


كلام المدون الشاب، أثار تفاعل النشطاء ولا سيما بعد تداوله عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، والذين انقسموا بين مهاجم له ومنتقد لكلامه وظهوره وأسلوبه وبين متفاعل معه بالإيجاب، وفي التعليقات:

" كلامه فيه ناحية من الواقعية"، و" مهمين وين معه بس هههه الله يخلف عليك أنت وأختك اللي ما سوت فيك خير.. إلا طلعت منك طاقة الأنوثة"، و" يا ربي أسلوبه.. استغفر الله كمية القرف تكفون لا عاد تحطون لهم شيء ترى صدق عاملين لهم بلوك"، و" الله يأخذ السناب والتويتر إلي يطلعونكم ف خلقتنا.. في كل مكان محد يدوركم.. انتك فرضتم نفسكم على مجتمعاتنا غصب".

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها سعد البراهيم، لهجوم لاذع من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، ففي كل مرة يخرج بها في فيديو جديد، يتهم بـ إثارة الجدل وتعمد استفزاز متابعيه، لاسيما وأنه يتعمد الرد على الانتقادات التي تطاله وشقيقته بالصوت والصورة.

تجدر الإشارة إلى أن نجم سعد لمع بعد تقديمه إلى الجمهور من قبل شقيقته بدور البراهيم، والتي ذاعت شهرتها، إثر مهاجمتها لمواطنتها هند القحطاني والتلاسن اللفظي الذي جرى بينهما إلى جانب استعراضها وثيقة زواجها والمهر الكبير الذي قدم لها من قبل زوجها الثاني والذي انفصلت عنه بعد أشهر قليلة من الزواج.