بعدما عاودت ارتداء النقاب.. بدور البراهيم تستذكر والد أبنائها

فن ومشاهير

بدور البراهيم تعاود ارتداء النقاب وتستذكر زوجها السابق ووالد أبنائها: سبحان الله مغير الأحوال

29 أيار 2021 12:34

صدمت خبيرة التجميل والمدونة السعودية بدور البراهيم، جمهورها المتابع لها عبر تطبيق سناب شات، بـ عودتها لارتداء النقاب، عقب أشهر من تخليها عنه وعن الحجاب، بـ حجة أنها كانت ترتديهما للحشمة لا أكثر وأنها ليست بـ محجبة.



بدور البراهيم

وكشفت الفاشينيستا السعودية عن الأمر من خلال فيديو قصير، أطلت به على جمهورها المتابع لها عبر سناب شات، مؤكدة أنها تعلم بمدى استغراب متابعيها من ظهورها قبل أن تختصر شرح أسباب عودتها لارتداء النقاب بـ القول أن الظروف ضرورية أجبرتها على ذلك.

وقالت:" أهلا وسهلاً فيكم متابعيِّ طبعاً أنتم مستغربين أنني تنقبت.. الصراحة أنا تنقبت لـ ظروف ضرورية.. وجب عليِّ أن أتنقب.. فيما بعد سأعلمكم بماهية الظروف هذه.. عسى أن تقبلوني بـ نقابي ولا لا..".


قبل أن تعود وتستعرض إطلالتها بـ النقاب من خلال صورة، نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، كتبت عليها:" قدس نفسك.. فـ أنت لست فرصة ثانية.. ولست خطة احتياطية لأحد.. ولا علاج مؤقت.. إما كمال أو زوال".

هذا وفاجأت بدور متابعيها عبر التطبيق بـ فيديو جديد، عبرت فيه عن شعورها بعد ارتداء النقاب، مستذكرة فترة ارتباطها بـ والد أبنائها وتنقبها في تلك الفترة.


وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين انالوا على المنشور معبرين عن آرائهم حول ظهور المدونة السعودية، وكيفية تعاملها مع الأمر واستعراض تفاصيل حياتها، وذلم بعدما تم تناقل المنشور عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

من جهة أخرى، هددت البراهيم جميع المتطاولين عليها ومتداولي شهرة عائلتها عبر الإنترنت، بما فيهم بعض المدونين والدونات ومشاهير عالم الإنترنت بـ القانون، مؤكدة أنها تقدمت بالفعل بـ رفع بلاغات رسمية ضد بعض المدونات اللواتي تطاولنَّ عليها من خلال منشوراتهنَّ.

موضحة أنها لن تتنازل عن الدعاوى القضائية التي رفعتها بحقهنَّ، محذرة إياهنَّ من اللجوء إلى والدتها للبحث عن مخرج أو بهدف الدخول على خط الخلاف بينهنَّ، إذ قالت في مقطع مرئي:" لا أحد يجي عند أمي.. كبيرة ما تتحمل.. وما رح أتنازل".

الجدير بالذكر أن بدور البراهيم، مدونة وخبيرة تجميل سعودية من مواليد العام 1984، وهي خريجة قسم فن التجميل الملحق بت جامعة أوكسفورد.