تطورات أزمة الفنانة فاطمة كشري

فن ومشاهير

فاطمة كشري تشكو حالها بعد وقوعها ضحية خطأ طبي جراء ترك الشاش داخل بطنها بعد خضوعها لـ عملية الفتاق

9 حزيران 2021 12:42

وقعت الفنانة المصرية فاطمة كشري ضحية الإهمال الطبي، وصرحت النجمة التي اشتهرت بشخصية " أم سماح" بتفاصيل ما تعرضت له من أذى وألم جسدي، جراء إغفال أحد الأطباء المعالجين لها تنظيف جرحها من الشاش الطبي وإبقائه داخل بطنها عقب انتهائه من إجراء عملية فتاق لها.



فاطمة كشري

وكشفت النجمة المصرية عن الأمر من خلال فيديو قصير، تداولته الصفحات الفنية المعنية بأخبار المشاهير في منصة تطبيق INSTAGRAM، موضحة أنها خضعت قبل ثلاثة أشهر لعملية فتاق داخل أحد المستشفيات، إلا أن حالتها الصحية لم تشهد أي تحسن بل على العكس زادت آلام بطنها.

لتلاحظ فيما بعد وجود انتفاخ وورم في بطنها، مما دفعها لمراجعة الطبيب الذي أخبرها بضرورة إجراء عملية أخرى لها، مضيفة:" أثناء وجودي في العملية.. سمعت الأطباء وهم يتحدثون عن حالتي الصحية حيث قالوا بأنه وجدوا بعض الشاش الطبي في بطني.. كان قد نسيه الطبيب الذي أجرى لي عملية الفتاق..".


وتابعت:" بعد عمليتي الأولى وشعوري بالألم.. حاولت التواصل مع نقابة المهن التمثيلية.. إلا أنني لم ألقى أي تجاوب منهم باعتباري لست منتسبة للنقابة..".

تصريحات الكشري، أثارت تفاعل المتابعين، الذين تناقلوا المنشور بشكل واسع، مستهجنين عدم تجاوب النقابة مع حالة الممثلة الكوميدية، وهو ما على يبدو دفع الفنان الدكتور أشرف زكي، نقيب الفنانين المصريين للتدخل من أجل اقتضاء حقها ومساعدتها.

تجدر الإشارة إلى أن الوسط الفني في مصر، عانى خلال الفترة الماضية من عدة أزمات، حصلت بين بعض الفنانين والجهات الإنتاجية الفنية، ولعل من أبرزها أزمة الفنان شريف دسوقي التي تطورت إلى تدهور حالته الصحية وبتر قدمه.

وأزمة كل النجمة سارة التونسي والفنانة نورهان، اللتين صرحتا بلجوئهما لنقابة المهن التمثيلية، حيث تم حل مشكلة الأخيرةن فيما قضية الأولى مازالت منظورة أمام النقابة والقضاء المصري.

الفنانة فاطمة كشري

اشتهرت الممثلة المصرية بـ الأدوار الكوميدية التي تجسدها، فعلى الرغم من عملها كـ ممثلة كومبارس، إلا أنها جذبت أنظار الجمهور إليها وأصبحت معروفة بين أوساط الجمهور.

معلومات عن فاطمة كشري

دخلت الممثلة فاطمة السيد عوض، وهو اسمها الحقيقي، عالم التمثيل بـ الصدفة، وأطلق عليها اسم فاطمة كشري، نظراً لعملها الأساسى كـ بائعة على عربة ( كشري)، لمساعدة ذويها وأسرتها.