تشبيه نورة العميري بـ الأميرة ديانا

فن ومشاهير

نورة العميري تفاجئ الجمهور بـ صورة مشابهة للأميرة ديانا في أحدث جلسة تصوير

9 حزيران 2021 14:15

خضعت الفنانة والمدونة الكويتية نورة العميري لـ جلسة تصوير جديدة، وشاركت جمهورها المتابع لها على INSTAGRAM فيديو قصير من كواليس الجلسة واللوك الجديد الذي تألقت فيه لناحية الشعر والمكياج، وهو ما أثار تفاعل متابعيها الذين أشادوا بإطلالتها قبل أن يتداولوا المنشور عبر حساباتهم الناشطة في التطبيق وينطلقوا في تشبيهها بـ الأميرة ديانا.



نورة العمري

وفي تفاصيل الخبر، قسمّت النجمة الكويتية الشابة آراء رواد منصة تطبيق INSTAGRAM، بين مشيد بجمالها ورقي إطلالتها ومتفاعل مع ظهورها بالمقارنة بينهما وبين الاميرة الراحلة ديانا، وبين منتقد لهذا التشبيه باعتبارهم أن الشبه بين النجمتين معدوم من كافة النواحي.

وفي التعليقات:" جمالك نورة ما شاء الله"، و" عاد أنتِ جميلة من غير ميك آب"، و" شفت سنابك وتتوريال موتيني ضحك.. ألذ بنت بالسوشال ميديا وعلى فكرة طالعة قمر وتجنني"، و" فلة"، و" ما شاء الله تبارك الرحمن"، و" المكياج يجنن عليك"، " لون الشعر تحفة أتمنى تستمري عليه".


وأيضاً:" ما ظل أحد غلا وشبه نفسه بالأميرة ديانا.. الحمد لله ماتت قبل ما تشوف أشباهها اللي ما يشبهوها"، و" الحمد لله أنها ماتت وإلا كانت عاشت مصدومة".

هذا وقد فاجأت الفنانة نورة العميري جمهورها قبل أربعة أشهر بخبر ارتباطها بت عقد خطوبة، دون أن تصرح وتكشف عن هوية العريس وإن كان من داخل أو خارج الوسط الفني، مكتفية بـ مشاركة عدة صور ومقاطع فيديو من أجواء الخطوبة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في سناب شات، بعدما نشرتهم احتفالاص بها صديقتها المدونة فوز الفهد.


معلومات عن الفنانة نورة العميري

ذاعت شهرة الفنانة الكويتية الشابة، بعد مشاركتها في الموسم السادس من برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، الذي عرض في العام 2009.

وبعد تخرجها منه، دخلت مجال التمثيل، من خلال مشاركتها في عدة أعمال كوميدية، قبل أن تغيب عن الساحة الفنية خلال الأعوام الماضية، بعد إصابتها بـ مرض سرطان الغدد الليمفاوية، إلى أن عادت وأعلنت خبر شفائها منه بعد خضوعها للعلاج المتبع.

تجدر الإشارة إلى أن نورة العميري من مواليد الثامن والعشرين من شهر تموز/ يونيو من العام 1989، وهي ابنة الفنانة الكويتية الشعبية أم فيصل.