نيكول سابا في مرمى الاتهام بسبب أغنية سعاد حسني

فن ومشاهير

نيكول سابا في مرمى هجوم محبي الراحلة سعاد حسني و السبب أغنية يا واد يا تقيل

10 حزيران 2021 13:59

أحييت الفنانة اللبنانية نيكول سابا أول أمس الثلاثاء، حفلاً فنياً ساهراً في مصر، وتألقت النجمة الشهيرة خلاله بـ إطلالة أنثوية كلاسيكية جريئة من اللون الأسود، وقدمت خلاله باقة منوعة من أغنياتها إلى جانب بعض الأغنيات القديمة على غرار " يا واد يا تقيل" للفنانة الراحلة سعاد حسني وأغنية "الديك بينده" للموسيقار الراحل سيد درويش.


نيكول سابا

وعلى الرغم من نجاح الحفل وتفاعل الحضور مع الفنانة الشهيرة، والتعليقات الإيجابية التي أشادت بإطلالتها، عقب تداول النشطاء مقاطع فيديو قصيرة، توثق ظهورها في الحفل وغنائها على المسرح.

إلا أن سابا تعرضت لهجوم لاذع من قبل بعض رواد منصة تطبيق INSTAGRAM الذين انتقدوا صوتها وأدائها لأغنية " يا واد يا تقيل" والتي وصفت في معظمها أدائها بـ النشاز.

وفي التعليقات:" والله حرام"، و" مين بيحضر لها"، ," صوتها مزعج نشاز والله"، و" مين كذب عليها وقلها صوتها حلو"، و" أحبها بس معليش الصوت نشاز"، و" هو بجد في حد ممكن يحضر حفلة لنيكول سابا"، و" يعني مش لهالدرجة الاستخفاف بـ الناس"، و" وين صوتها مين ضحك عليها".

وأيضاً:" هي لا فنانة ولا ممثلة.. ولا تعرف شيء.. الأغنية دمرتها.. حرام"، و" جميلة"، و" أحبها"، و" يا أخي أحبها ما أدري ليش من أيام كانت بالفور كاتس"، و" الصوت.. الواد الثقيل عذب حاله وانتحر"، و" لا صوت ولا صورة"، و" عيوني هاذي عندها الواد الثقيل".


تجدر الإشارة إلى أن هذا الحفل الأول للفنانة اللبنانية نيكول سابا، بعد فترة طويلة من التوقف عن إحياء الحفلات الغنائية، جراء الالتزام بالتدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا التاجي المستجد، وقد أحييت النجمة الشهيرة الحفل إلى جانب الفنان المصري محمد حماقي.

وأتى استئناف نيكول سابا لنشاطتها الفنية، عقب شفائها من عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، والذي كشفت عن إصابتها وزوجها بعدواه في شهر نيسان/ أبريل الماضي.

حيث غردت معبرة عن شعورها بعد عودة النتيجة المسحة الثانية من الفحص بالسلبية ( سليمة)، بالقول:" لما بـ تطلع مسحتك سلبية بتحس كأنك خلقت من جديد وعندك طاقة رهيبة.. ترغب في تفجيرها وتنطلق منها.. أهم شيء لأنك بتشعر إنك ما كنت عايش وكل شيء كان واقف حولك والوقت لا ينتهي.. الحمد لله على نعمة الشفاء.. وما هو قادم أحلى لأنك أقوى".