روزانا اليامي تسخر من منتقدي ظهورها في حمام السباحة

فن ومشاهير

السعودية روزانا اليامي ترد على منتقدي ظهورها في حمام السباحة.. صور

11 حزيران 2021 16:31

خرجت الإعلامية السعودية روزانا اليامي عن صمتها، إزاء الانتقادات السلبية التي طالت ظهورها الأخير، والذي أطلت فيه مرتدية ملابس البحر فيما تعوم في حمام السباحة.



روزانا اليامي

وانتقدت نجمة تطبيق سناب شات، مهاجميها بطريقة ساخرة، من خلال منشور مقتضب، نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، كتبت فيه:

" هذا هو الفيديو إلي شجعت فيه السياحة بـ البياضة.. ويقولوا أثار الجدل.. بذمتكم وين الجدل.. عندكم حق ما في شيء أهم مني تتكلموا فيه.. بهذه المناسبة رح أطلع البياضة مرة ثانية بكرة ولا بعدو".


محبو النجمة الشابة، تفاعلوا مع منشورها وساندوها من خلال تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومن بينها:" الصورة عادية ما أعرف ليه مكبرين الموضوع"، و" يا ليت مبين شيء أصلاً"، و" الحاقدين عليك حسبي الله عليهم"، و" الجميلات محاربات".


روزانا اليامي والقضية الفلسطينية

تجدر الإشارة إلى أن الإعلامية السعودية روزانا اليامي، صدمت متابعيها مؤخراً بـ تعليقها على القضية الفلسطينية والاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة التي طالت قطاع غزة وأهالي حي الشيخ جراح.

مؤكدة أن القضية الفلسطينية لا تعنيها على عكس قضايا بلدها الأم السعودية، وأنها مع الإنسانية أينما كانت وضد الظلم، معلقة:

" رأيي مختلف جداً عن الاستعطاف والتنظير والشعارات ولا يعنيني سوى قضايا وطني... القضية الفلسطينية لا تعنيني كـ قضية مستقلة ولكن أنا مع الإنسانية ويؤلمني الظلم في كل بقاع الأرض والله ينصر كل مظلوم".

واختتمت قولها الذي جاء تعقيباً على تعليق إحدى المتابعات:" مع احترامي للجميع يبقى هذا رأيي الصادق ومش مضطرة أكذب أو أنافق...".

من جهة أخرى، كشفت الإعلامية السعودية روزانا اليامي مؤخراً، سبب مغادرتها قناة روتانا وترك عملها في القناة، مبينة أن زواجها الأخير كان السبب وراء ذلك، وقد جاء تصريح المدونة الشهيرة في معرض ردها على أسئلة متابعيها عبر منصة تطبيق سناب شات.

هذا وقد فاجأت روزانا اليامي جمهورها بخبر انفصالها عن زوجها خالد، بعد أشهر قليلة من ارتباطهما، وأعلنت طلاقها منه في شهر شباط/ فبراير الماضي من خلال منشور مقتضب، ردت فيه على سؤال وجه لها في هذا الخصوص.