روزانا اليامي تتعرض لـ حادث سير مروع وهذه تفاصيل حالتها الصحية

فن ومشاهير

روزانا اليامي ضحية حادث سير مروع وهذه تفاصيل حالتها الصحية

26 شباط 2021 19:15

نقلت الإعلامية السعودية روزانا اليامي إلى المستشفى، إثر تعرضها لـ حادث سير مروع بعد فقدانها السيطرة على السيارة الخاصة بها أثناء قيادتها في أحد الشوارع، مما أدى إلى اصطدامها بـ الرصيف، لإجراء الفحوصات اللازمة لها والاطمئنان على سلامتها.


روزانا اليامي

وكشفت المدونة السعودية الشهيرة عن حالتها من خلال مشاركتها صورة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، حيث علقت عليها بالقول:" الحمد لله الذي نستودعه أرواحنا فـ يحفظنا بعينه التي لا تنام".

وبدت نجمة تطبيق سناب شات في الـ صورة وهي مستلقية على سرير المستشفى، بينما وثقت في باقي الـ صور الأضرار الجمة التي لحقت بـ السيارة.


وأتى هذا بعد أيام قليلة من تعرض روزانا لموجة من التعليقات السلبية من قبل بعض النشطاء عقب نشرها صورة لها من مرحلة الطفولة، وتغزلها بنفسها وبشفاهها على وجه الخصوص.

وهو ما لم يعجب معظم المتابعين، الذين وجد البعض منهم في غزل الإعلامية بنفسها أمرا مبتذلا وغير لائق، مشيرين إلى أن هنالك تقييمات جمالية موضوعة حول هذا الأمر، قبل أن يتساءلوا عما استندت إليه المدونة السعودية في كلامها.

بينما اتجه البعض الآخر إلى الحديث عن جمال شفاه الإعلامية، بالتزامن مع نقدهم لما أقدمت عليه، باعتبارهم أن هذا التقييم أو اللقب ( صاحبة أجمل شفاه في التاريخ)، يجب أن يمنح لها من قبل الجمهور أو من مختصي الجمال ولا يجوز أن تطلقه هي على نفسها.


هذا وأعلنت روزانا اليامي خبر انفصالها عن زوجها خالد قبل أسبوع من الآن، وذلك في معرض ردها على سؤال وجه لها من قبل إحدى المتابعات حول هذا الموضوع.

حيث كتبت المتابعة:" صدق انفصلتِ عن زوجك"، لترد اليامي بـ :" أيوه انفصلنا... وقريب إن شاء الله رح يخلّص اجراءات الطلاق".

لتضيف فيما بعد ردا على متابعة طلبت منها عدم التسرع إلا في حال أن الطلاق كان رغبة منها، بالقول:" هذا نصيب... الله يكتب لي الخير... يكتب له الخير... ويعوضنا بالأفضل ويوفق كل أحد فينا بحياته الجديدة... الحمد لله"، وتابعت:" عوض الله ليّ... كان أكبر من أني أزعل على قدره وقضائه".