رامي رضوان يكشف تفاصيل الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

فن ومشاهير

رامي رضوان يكشف تفاصيل الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

12 حزيران 2021 12:49

تحدث الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، وغرد بالرد على أسئلة جمهوره ومحبي عائلة الكوميديان الراحل، حول مستجدات الحالة الصحية لـ حماته النجمة دلال عبد العزيز.



دلال عبد العزيز

وأوضح أن لا مستجدات تذكر حول صحة الممثلة القديرة، مبيناً أن حالتها مازالت غير مستقرة، وأن أسرتها تأمل بـ لطف الله وقدرته وبمساندة المحبين لهم بالدعاء.

حيث كتب:" وردتني آلاف الرسائل من محبي حماتي الغالية دلال عبد العزيز.. يودون الاطمئنان عليها.. لازالت الأمور غير مستقرة.. ودعاء حضراتكم يساندنا جميعاً.. ويزيد من أملنا في الله سبحانه وتعالى بأن يتم شفاءها على خير.. قريباً يا رب.. فأرجوكم أن تستمروا في الدعاء لها ولكل مريض بـ الشفاء العاجل".

منشور الإعلامي المصري، جاء مشابهاً لمنشور زوجته الأخير، الذي علقت به على الأخبار المتضاربة حول صحة والدتها والذي أكدت فيه أن دعاء محبيهم يسندهم في شدتهم وألمهم الكبير.

حيث نشرت صورة من الماضي، جمعتها بوالديها وشقيقتها إيمي، وعلقت عليها بالقول:" والله العظيم دعائكم هو اللي بـ صبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا.. على شان نساعد مامي..".

وأضافت:" هي لسه في العناية المركزة.. وما تعرف حاجة عن بابي.. حالتها لسه ما تستحمل إننا نقول لها خبر زي ده.. شكراً جداً.. ربنا يخليكم لنا ويرحم بابي ويصبرنا على فراقه ويشفي مامي يا رب".


دلال عبد العزيز لا تعلم بـ وفاة سمير غانم

هذا وارتأت أسرة الفنانة المصرية عدم إطلاعها على خبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم، حفاظاً على صحتها النفسية وخوفاً من تبعات الخبر على حالتها الصحة، وقد حرصت ابنتا الممثلة القديرة على الاتفاق مع إدارة المستشفى على عدم إبلاغها بـ الوفاة أو التحدث في أي تفاصيل حول الفنان الراحل سمير غانم.

أعمال الفنانة دلال عبد العزيز

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة دلال عبد العزيز، حضرت في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل " ملوك الجدعنة"، الذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن، كل من:" رانيا يوسف، عمرو سعد، مصطفى شعبان، يوسف شعبان".