توقيت مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو2020 والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

رياضة

توقيت مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو2020 والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

16 حزيران 2021 13:30

يستضيف ملعب "الأوليمبيكو" مباراة منتخب إيطاليا لكرة القدم وضيفه منتخب سويسرا ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" والمقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا في 11 مدينة مختلفة.


يدخل المنتخب الإيطالي المباراة بمعنويات عالية ويهدف لتحقيق الفوز وكسب النقاط الثلاث والاقتراب بشكل أكبر من الأدوار الإقصائية للبطولة بعد ما اكتسح منتخب تركيا في افتتاح "يورو 2020" بثلاثية نظيفة.



حيث أن الفوز على سويسرا سيجعل إيطاليا أول فريق يتأهل لأدوار خروج المهزوم دون النظر إلى بقية نتائج المجموعة،

وسيسعى المدير الفني للمنتخب الإيطالي روبرتو مانشيني لاستمرار الأداء الجيد ومسيرة الانتصارات، ويعتبر من المرشحين بقوة للفوز باللقب بعد النتائج الإيجابية المتتالية تحت قيادته.

بينما سيدخل المنتخب السويسري المباراة بحثاً عن تحقيق الفوز الأول في البطولة خاصة بعدما وقع في فخ التعادل أمام ويلز في الجولة الماضية.



وقال ريمو فرويلر، لاعب وسط سويسرا : "لن تكون مباراة مشابهة، لن نستحوذ أبدا على الكرة بنسبة 70 في المئة ضد إيطاليا، كما كان الوضع في باكو.. ربما سنتقاسم الاستحواذ، لأن الفريقين سيرغبان في الحصول على الكرة".

وواصل فرويلر: "يجب ألا نكرر ما فعلته تركيا، والعودة للدفاع بشكل غير مبرر".

يذكر أن منتخب إيطاليا يحتل صدارة ترتيب المجموعة الأولى فى بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، حيث يتواجد على رأس المجموعة برصيد 3 نقاط.

بينما يتواجد منتخب سويسرا في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، بعد تعادلهما إيجابيا 1-1، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "باكو الأولمبي"، في عاصمة أذربيجان.

ويتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني من المجموعات الست يتأهلان لدور الـ16، بالإضافة إلى أحسن 4 ثوالث من المجموعات.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية:


النهضة نيوز _بيروت