أغنية ثابت.. جديد الفنان محمد رمضان

فن ومشاهير

محمد رمضان يطلق فيديو كليب ثابت

16 حزيران 2021 21:37

أصدر الفنان محمد رمضان فيديو كليب أغنيته الجديدة " ثابت" عبر قناته الرسمية على منصة تطبيق الـ يوتيوب، وذلك بعد عدة أيام من تشويق النجم المصري لجمهوره لعمله الجديد، من خلال عدة منشورات أطلقها عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM.



محمد رمضان

وتعاون النجم الملقب بـ نمبر 1 والأسطورة في أغنية ثابت، بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي مصطفى حدوتة وبالألحان والتوزيع الموسيقي مع إيهاب كولبيكس، فيما صور فيديو كليب الأغنية تحت إدارة وإشراف المخرج محمد سامي، والذي سبق له التعاون معه في فيديو كليب أغنية رايحين نسهر.

وحازت أغنية ثابت على تفاعل الجمهور، حيث تجاوزت نسبة مشاهدتها حاجز الـ 700 ألف مشاهدة، وذلك خلال الساعات الأولى من طرحها، وجاء في التعليقات التي أرفقت بـ فيديو كليب الأغنية:

" نجم مصر ثابت.. بحبك يا رمضان"، و" الله يعين أعدائك من الأغنية دي هـ تجبلهم جلطة.. بالراحة عليهم شوية"، و" الله يوفقك والمزيد من النجاح.. إن شاء الله يا أطيب وأجمل إنسان في العالم"، و" نمبر 1 يا أسطورة"، و" تحياتي لك حبيبي محمد رمضان.. يا نجم يا أسطورة أغنية تجنن.. تحياتي لك أحبك"، و" جامد"، و" ثابت مصر"، و" جامد أوي ثابت".


وأتى هذا بعد أيام قليلة من إثارة النجم المصري الجدل بين أوساط الجمهور، عقب خروجه في مقطع فيديو قصير مؤخراً وإعلانه تحفظ الدولة على أملاكه دون إنذاره، راوياً أنه علم بالأمر من خلال اتصال هاتفي من أحد البنوك التي يودع فيها أمواله، قبل أن يتبين أن الحجز جاء على هامش عدم تسديده مبلغ التعويض للطيار المصري الراخل أشرف أبو اليسر، وأن الحجز سيرفع حين تسديد المبلغ لعائلة الراحل.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان على صعيد الدراما، كان مسلسل " موسى" الذي تنافس من خلاله في موسم دراما رمضان الماضي، وهو فكرة محمد رمضان وسيناريو وحوار المؤلف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة ومن إنتاج شركة سنرجي.

وخاض بطولته النجم الشهير إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" سمية الخشاب، تارا عماد، عارفة عبد الرسول، منذر الرياحنة، فريدة سيف النصر، مفيد عاشور، محمد عز، محمد أحمد ماهر، صبري فواز، عبير صبري، إيمان العاصي" وغيرهم.