إيمان العاصي تفجع بـ وفاة والدها

فن ومشاهير

إيمان العاصي تفجع بـ وفاة والدها

16 حزيران 2021 21:44

فجعت الفنانة المصرية إيمان العاصي بـ وفاة والدها، الذي رحل عن عالمنا مساء اليوم الأربعاء، وكشف الحساب الرسمي للنجمة المصرية عن الخبر الحزين، من خلال منشور مقتضب.



إيمان العاصي

جاء في نصه:" انتقل إلى رحمة الله تعالى والد الفنانة إيمان العاصي.."، وأرفق منشور نعي الراحل بـ دعاء كتب فيه:" اللهم إغفر له وارحمه وإعف عنه وعافه.. وأكرم نزله ووسع مدخله.. وإغسله بـ ماء وثلج وبرد.. ونقه من الخطايا.. كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس..".

وتلقت النجمة الشابة المساندة من قبل جمهورها الذي انهمر على المنشور بـ عبارات العزاء والمساندة، وفيها:" اللهم تغمده بواسع رحمتك ومعفرتك وفسيح جناتك.. وسبحان من له الدوام والبقاء"، و" إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله وحده.. سبحان من له الدوام وخالص العزاء والمواساة.. اللهم غغفر له وإرحمه وأسكنه فسيح جناتك".


وأيضاً:" البقاء لله وللفقيد الرحمة وللأسرة خالص العزاء.. اللهم إغفر له وإرحمه وأسكنه فسيح جناتك.. يا رب العالمين.. وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون"، و" وبشر الصابرين.. البقاء والدوام لله وحده ولا نقول إلا ما يرضي المولى عزل وجل.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. واقبله الله فيمن عنده وأدخله فسيح جناته من غير حساب ولا سابقة عذاب ولها خالص العزاء والمواساة وللأسرة الكريمة الصبر والسلوان..".

أعمال الفنانة إيمان العاصي

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي على صعيد الدراما، كان مسلسل " الديرة" الذي شاركت في بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" إسلام جمال، محمد علاء، أحمد صلاح حسني، أماني كمال، مها أبو عوف، محمود حافظ، مي القاضي، محمد علي رزق، أماني كمال، أحمد سعيد جمال، دنيا المصري"، والعمل من تأليف محمد عبد المعطي ومن إخراج أحمد سمير فرج، ومن إنتاج شركة سنرجي للإنتاج الفني.

كما عرض للنجمة المصرية مؤخراً فيلم الرعب " عمار" الذي خاضت بطولته إلى جانب النجم شريف سلامة، وهو من تأليف أحمد الدهان وهيثم الدهان، ومن إخراج محمود كامل.

ويتناول الفيلم في سيرته وأحداثه قصة عائلة ذات حظ سيء، تسوقها الأقدار للاستقرار في قصر كبير، الأمر الذي يسعد أفراد الأسرة، ظناً منهم بأن سوء الحظ قد غادرهم دون رجعة، قبل أن يصطدموا بواقعهم ويكتشفوا أن مسكنهم مسكون بقصص وأرواح من سكنوا فيه قبلهم.