البلوغر السعودية دودو طليقة الفنان محمد الصيرفي

فن ومشاهير

التعليق الأول من البلوغر السعودية دودو بعد تداول صورتها مع طليقها الفنان الكويتي محمد الصيرفي.. فيديو

17 حزيران 2021 12:15

خرجت البلوغر السعودية دودو، طليقة الفنان الكويتي محمد الصيرفي عن صمتها، إزاء الانتقادات الكثيرة التي طالت استمرار علاقتها بـ طليقها ومتابعتهما لبعضهما البعض بعد الانفصال، كما ردت على حملة التنمر التي تعرضت لها من خلال تعليقات بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.



البلوغر دودو طليقة الفنان محمد الصيرفي

وفي تفاصيل الخبر، أثيرت حالة من الجدل بين أوساط النشطاء قبل أيام قليلة، عقب تحدث النجم الكويتي محمد الصيرفي عن ارتباطه بـ فتاة سعودية وزواجه منها لمدة شهرين فقط، قبل أن يعودا وينفصلا بشكل رسمي مع استمرار علاقة الصداقة والاحترام بينهما.

وهو ما دفع العديد من النشطاء للتساؤل عن كيفية استمرار علاقة بين الثنائي، واعتبار البعض أن الأمر غريب وغير صحيح، وذلك قبل أن تعود الإعلامية الكويتية مي العيدان وتنشر صورة قديمة لـ البلوغر دودو وتصرح بأنها زوجة الفنان الكويتي.

لتنطلق تعليقات النشطاء بعد ذلك، وتطال شكل المدونة السعودية، بدءً من وزنها وشكلها الخارجي وصولاً إلى مكياجها الصارخ، الأمر الذي ردت عليه طليقة الصيرفي بـ فيديو خرجت به عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وأعادت نشره الإعلامية مي العيدان.


أكدت فيه بأن الصورة المتداولة لها والتي جمعتها بـ طليقها قديمة، قبل أن تتوجه لمنتقديها بـ السؤال حول وجود صور قديمة لهم، قبل أن تؤكد على استمرار علاقتها بـ الصيرفي، واصفة إياه بـ المحترم.

واستنكرت الاتهامات التي وجهت لها من قبل بعض النشطاء، حول استمرار علاقتها بـ الصيرفي ووجود علاقة سرية بينهما، مؤكدة أن علاقتهما طيبة ولم تنقطع بعد انفصالهما من حيث التواصل، قبل أن تتساءل حول ما إذا كان يجب أن تكون علاقتهما سيئة.

وأشارت البلوغر دودو أنها والفنان الكويتي محمد الصيرفي، تزوجا بشكل رسمي، بعدما سافر إلى المملكة العربية السعودية وتقدم بشكل رسمي من أهلها بطلب يدها للزواج، مؤكدة أن الصورة المتداولة لهما تم التقاطها لهما خلال مراسم إتمام الزواج.

هذا وكانت الإعلامية مي العيدان، قد فتحت الباب أمام النشطاء عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، لإبداء رأيهم بـ المدونة السعودية دودو، بعد نشرها صورة تجمع الأخيرة بـ الفنان محمد الصيرفي، مرفقة إياها بتعليق، كتبت فيه:" لأول مرة صورة الفنان محمد الصيرفي مع زوجته السابقة البلوغر السعودية دودو.."، لتنقسم على إثره تعليقات المتابعين بين مشيد بجمالها وناقد لمظهرها وعلاقتها الطيبة بـ زوجها السابق.