وفاة عمار البوريني.. تفاصيل الحادث الأليم الذي أودى بحياة نجم تطبيق تيك توك

فن ومشاهير

وفاة عمار البوريني.. تفاصيل الحادث الأليم الذي أودى بحياة نجم تطبيق تيك توك ومستجدات الحالة الصحية لطفلته إيلينا

18 حزيران 2021 13:55

خيّم الحزن على الشارع الأردني واتشحت مواقع التواصل الاجتماعي بـ السواد، عقب انتشار خبر وفاة نجم تطبيق " تيك توك"، عمار البوريني وزوجته الحامل السيدة سماح العقرباوي، وإصابة ابنتهما بـ جروح وكدمات، إثر تعرضهم لـ حادث سير مروع على طريق النقب الواقع جنوبي الأردن.



وفاة عمار البوريني

وأثار الخبر بلبة بين أوساط النشطاء، وسط تضارب الأنباء حول الحالة الصحية لابنتهما إيلينا وعدم تمكن الأطباء من إنقاذ شقيقها الذي مازال في أحشاء والدتها، لاسيما بعد تداول مقطع الفيديو الأخير الذي أطل به عمار البوريني على متابعيه، والذي صادف نشره قبل خمس دقائق فقط من وفاته وزوجته.

والذي وجه من خلاله نصيحة لكل الشبان، حول ضرورة العمل والكفاح والسعي في الرزق، لكي يتمكنوا من العيش وسط حياة كريمة مستقرة مع أبنائهم.

ونقلت بعض المواقع الإخبارية تفاصيل حادث السير الذي تعرض له مشهور التيك توك، وبينت أن الوفاة وقعت بعدما اصطدمت سيارة البوريني بـ مركبة شحن كبيرة على طريق النقب جنوبي الأردن، وهو ما أسفر عن وفاة المدون الأردني وزوجته، وعن إصابة ابنتهما الصغيرة بـ كدمات وجروح.

صحة ابنة عمار البوريني

من جهته، علق السيد محمد البوريني على الأخبار المتداولة، حول تدهور الحالة الصحية لطفلة الراحل ووفاة شقيقها الذي كان من المفترض أن يبصر النور خلال الفترة القادمة، وقال في تصريحات صحافية، أن حالة إيلينا مستقرة وتعاني من بعض الجروح والكدمات، وفيما يخص الجنين، أكد بأن الأطباء تمكنوا من إنقاذه ووضعه في الخداج.

من هو عمار البوريني

يعد الراحل من أبرز نجوم تطبيق تيك توك، وقد تميز بمحتواه الهادف المليء بالطاقة والإيجابية، حيث عمل على شحذ النفس بالأمل والصبر والمثابرة على العمل، وذلك بحسب بعض النشطاء الذين علقوا على خبر وفاته واستذكروا فيديوهاته التي كان يطل عليهم من خلالها.

ردود الأفعال على وفاة عمار البوريني وزوجته سماح العقرباوي

أثارت وفاة الراحل وزوجته الحزن في نفوس النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين نعوا الراحلين واستذكروا محتوى عمار البوريني، وجاء في التعليقات:" كنت أحضر فيديوهاته على تيك توك.. كان يعطي الشخص طاقة إيجابية.. والله انصدمت وحزنت عليه.. الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة".