سميرة عبد العزيز تكشف تفاصيل إهانة محمد رمضان لها: أنا حذاء أمي أفضل منك

فن ومشاهير

سميرة عبد العزيز تكشف تفاصيل إهانة محمد رمضان لها: أنا حذاء أمي أفضل منك

18 حزيران 2021 14:05

كشفت الفنانة المصرية سميرة عبد العزيز، تفاصيل أزمتها وعدم تعاملها مع مواطنها الفنان محمد رمضان، وصرحت النجمة القديرة في لقاء صحفي مع جريدة الوطن المصرية، أن الأخير تعرض لها وتطاول عليها بكلمات نابية، عقب رفضها تجسيد دور والدته والعمل معه في مسلسل " ابن حلال".



سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان

وقالت الفنانة القديرة أنها تلقت إهانة لفظية من رمضان، عقب رفضها المشاركة في عمله، تمثلت بـ إرساله رسالة نصية إليها عبر تطبيق واتساب، كتب فيها:" يا حقيرة يا شحاتة.. أنا حذاء أمي أفضل منك.. وأنا أجري عشرين مليون جنيه.. وأنت أجرك عشرين ألف جنيه..".

وأعربت عبد العزيز عن صدمتها حينها والشعور الذي اعتراها، إثر ذلك، مؤكدة أن رفضها المشاركة في أي عمل فني أمر عادي ووارد جداً، وهو لا يقلل من قيمة بطل العمل.

وكانت القديرة سميرة عبد العزيز، وهي أحد أعضاء البرلمان المصري، قد أثارت الجدل قبل سنوات، بعد كشفها عن الأسباب التي دفعتها للاعتذار عن المشاركة في مسلسل " ابن حلال" للفنان محمد رمضان.

مشيرة إلى أنها لا ترى فيه قدوة يحتذى بها، وأن هذا الدور لا يرتقي لأدوراها السابقة ولمسيرتها الفنية، لاسيما بعدما جسدت دور والدة إمام الدعاة في أحد أعمالها الدرامية.

وقالت:" الدور الذي عرض عليِّ في مسلسل ابن حلال.. لا يتناسب مع مسيرتي الفنية.. خاصة بعدما قمت بتجسيد دور والدة الإمام أبو حنيفة والترمذي.. وأم الشيخ الشعراوي.. ووالدة كوكب الشرق أم كلثوم.. أنا لا أنجب مثله.. بالنسبة لي لا أحبذ بل أرفض الأعمال التي تضيء على الأحياء الشعبية كـ أحياء لا تتعامل إلا بـ لغة الشتائم والدم والأسلحة البيضاء..".

أعمال الفنانة سميرة عبد العزيز

قدمت الفنانة القديرة خلال مشوارها الفني، مجموعة من الأعمال الدرامية والسينمائية، نذكر منها:" بوابة الحلواني"، و" أم كلثوم"، و" ضمير أبلة حكمت"، و" إمام الدعاة"، و" أميرة في عابدين".

وكان آخر أعمال النجمة المصرية مسلسل " القمر آخر الدنيا"، وهو من تأليف محمود الورداني ومن إخراج تامر حمزة، ومن بطولة نخبة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" بشرى، مادلين طبر، أحمد كرارة، مؤمن نور" وغيرهم من النجوم.