فخرية خميس تناشد الجمهور الدعاء لشقيقها الدكتور حسين خميس العجمي

فن ومشاهير

فخرية خميس تنشر صورة شقيقها وتناشد الجمهور بـ الدعاء له

18 حزيران 2021 14:19

طالبت الفنانة العمانية فخرية خميس متابعيها بـ الدعاء لشقيقها الدكتور حسين خميس العجمي، بـ الشفاء من مرضه، وذلك من خلال منشور مقتضب، ضمنته بـ صورة شقيقها، ونشرته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



فخرية خميس

ووتوجهت الفنانة العُمانية في منشورها بـ طلب إلى الجمهور، طالبتهم فيه بالدعاء لأخيها بـ الشفاء العاجل من أزمته الصحية، قبل أن تدعو الله بأن يمُنّ عليه بـ الصحة والشفاء والعافية.

حيث كتبت عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM:" دعواتكم حبايبي.. الشفاء العاجل لأخوي الدكتور حسين خميس العجمي من مرض الضمور العضلي.. وتعوده لنا يا رب سالماً مشافى معافى يا الله..".

وأضافت داعية الله بأن يخفف عنها مرضها ويرزقها الشفاء ، قائلة:" أسألك اللهم ربي أن تشفيني وتخفف عني مرضي وتفتح لي أبواب الرزق.. واجعل لي ذلك المرض.. هو سبب دخول جنتك واغفر لي ذلتي.. وتجاوز عن سيئاتي وارزقني جنتك بدون حساب ولا سابق عذاب..".

وتابعت:" اللهم من فضلك ومن جودك وكرمك أن تمن عليَّ بـ نعمة الصحة والعافية وتشفيني ما أصابني.. اللهم آمين.. دعواتكم".


وعلى إثره انهمر جمهور النجمة العمانية بـ الدعاء لها ولشقيقها الدكتور حسين خميس العجمي، بالشفاء العاجل والمعافاة، وفي التعليقات:" الله يحفظه ويبارك فيه عمره وعمرك"، و" جزاكم الله خير الله.. يطول في أعماركم ويشفي مرضاكم ويرحم أمواتكم"، و" الله يشفيه"، و" الله يشفيكم جميعاً ويرد لكم صحتكم أضعاف مضاعفة ويا رب يحفظكم من كل سوء"، و" الله يشفيه شفاءً لا يغادر سقما".

هذا وكانت الفنانة العمانية فخرية خميس، قد طمأنت الجمهور على حالتها الصحية مؤخراً، وكشفت عن المرحلة التي وصلت غليها ضمن خطتها العلاجية من سرطان الثدي.

مؤكدة أنها انتهت من العلاج الكيماوي ودخلت مرحلة العلاج المناعي، ، مشيرة إلى أنها تتلقى حقنة مناعية كل ثلاثة أسابيع، وقالت في منشور مقتضب:" صبحكم الله بالخير ومساكم الله بالنور.. شكراً لتواصلكم وشكراً لسؤالكم ولكل من يسأل عني.. مازالت أتلقى العلاج في المستشفى.. الآن أتلقى العلاج المناعي..".

أعمال فخرية خميس

يذكر أن آخر أعمال الفنانة فخرية خميس، كان مسلسل " أم هارون"، وهو من تأليف علي شمس ومحمد شمس، ومن إخراج محمد جمال العدل.

والذي شاركت فيه إلى جانب نخبة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" حياة الفهد، سعاد علي، إلهام علي، فاطمة الصفي، محمد جابر، عبد المحسن النمر، فؤاد علي، محمد العلوي، آلاء شاكر، نواف النجم".