في أول ظهور لها.. الفنانة فخرية خميس تزف خبرا سارا للجمهور

فن ومشاهير

الفنانة فخرية خميس تكشف في ظهورها الأول من بعد الغياب تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بـ مرض السرطان

3 نيسان 2021 12:32

أطلت الفنانة العمانية فخرية خميس على الجمهور المتابع لها عبر إحدى المنصات الاجتماعية، بـ صورة جديدة، كشفت فيها لأول مرة عن شكلها بعد خوضها رحلة العلاج من مرض السرطان.، والتي بدأت فيها أواخر العام الماضي 2020.



فخرية خميس

بدت فيها بـ جسم نحيل ووجه متعب، تعلوه ابتسامة نصر وسرور، كشفت عن سرها في تعليق مقتضب، أرفقته بـ الصورة، أعلنت فيه عن بدء شفائها من المرض وتلاشيه من جسدها، قبل أن توضح بأنها ستبقى مستمرة في العلاج.

حيث كتبت:" بسم الله ما شاء الله تبارك الله... مسيتم بـ الخير يا وجه الخير... جزاكم الله خير على دعواتكم الطيبة... ربي يتقبلها منكم... رحم الله موتاكم وأطال في أعماركم والشفاء لمرضاكم يا الله...".

و تابعت:" لله الحمد و الشكر بفضل الله سبحانه و تعالى وعنايته... بدأ يتلاشى المرض مع الاستمرار بـ العلاج الموجه و المعزز بمعدل كل ثلاثة أسابيع إلى نهاية أكتوبر... و أيضا رح أبدأ جلسات الإشعاع يوميا لمدة شهر ونصف... ابتداء من يوم الأحد 4/4".


الأمر الذي تفاعل معه محبو النجمة الخليجية القديرة، الذين انهالوا على المنشور بعبارات التهنئة وأمنياتهم بـ شفائها التام من المرض، ومن التعليقات:" الله يشفيك و يعافيك يا رب العالمين"، و" الله يشفيك و يرفع عنك و يشفي جميع مرضى المسلمين".

و" الحمد لله... الله يشفيك يا غالية"، و" مشتاقين للوجه السموح يا الغالية... يمرق و ما يضرك و تخفيف ذنوب... الله يرفع عنك"، و" منورة الله يشفيك حبيبتي".

هذا و تم تشخيص إصابة الفنانة القديرة فخرية خميس ، بـ مرض السرطان في أواخر العام الماضي، والتي جاءت بالتزامن مع إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، وذلك بحسب ما أعلنت في شهر أيلول/ سبتمبر الماضي 2020.

إذ قالت بـ أنها عُولجت بداية من عدوى وباء كورونا، قبل أن تبدأ في رحلتها مع مرض سرطان الثدي والتي باشرت فيها في شهر تشرين الأول/ أكتوبر من العام الماضي.

أما على الصعيد الفني، حضرت الفنانة العُمانية فخرية خميس في موسم دراما رمضان 2020 من خلال مسلسل " أم هارون"، وهو من تأليف علي شمس ومحمد شمس، ومن إخراج محمد جمال العدل.