وفاة سيد مصطفى

فن ومشاهير

وفاة سيد مصطفى وزوجته تكشف تفاصيل مراسم تشييع الجثمان والعزاء

19 حزيران 2021 18:20

فجع الوسط الفني في مصر، بـ وفاة الفنان سيد مصطفى، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم السبت عن عمر ناهز الخامسة والستين عاماً، إثر مضاعفات صحية ألمت به فجأة.



سيد مصطفى

وقد نعى الفنان منير مكرم، وهو عضو نقابة المهن التمثيلية الراحل وأعلن وفاته من خلال منشور مقتضب، نشره عبر إحدى صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، كتب فيه:" الدوام لله.. سيد مصطفى".

وأثار خبر وفاة سيد مصطفى، الحزن في نفوس جمهوره ومحبيه، الذين انهالوا على المنشور بالدعاء لـ روحه بالمغفرة والرحمة.

تفاصيل وفاة سيد مصطفى

بدورها، كشفت زوجة النجم الراحل تفاصيل الساعة الأخيرة في حياته، مؤكدة في تصريحات صحافية أن الراحل شعر بوهن وتعب في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وقالت أنه أخبرها بأنه لا يستطيع التنفس، مما دفع أفراد المنزل لطلب سيارة الإسعاف، لنقله على عجل إلى المستشفى، وعلقت:" قال لي مش قادر أتنفس.. طلبنا سيارة الإسعاف لنقله إلى المستشفى.. ولكن كان السر الإلهي طلع.. وحدثت الوفاة في السادسة من صباح اليوم.."، وأضافت:" ألمَّ به تعب مفاجئ.. وبالتزامن مع وصول سيارة الإسعاف الحياة..".

وكشفت زوجة الراحل في تصريحاتها لصحيفة الوطن، أن جثمان زوجها في المنزل ولم ينقل إلى المستشفى، حيث يتم تجهيزه للدفن في مقابر السيدة عائشة، وعن مجلس العزاء، أوضحت أن الأسرة ستستقبل العزاء في المقابر دون إقامة مجلس عزاء بعد الدفن، نظراً لظروف انتشار فيروس كورونا التاجي المستجد.

الفنان سيد مصطفى

ولد الفنان المصري سيد مصطفى في شهر تشرين الأول/ أكتوبر من العام 1955، دخل عالم الفن في سن مبكرة، حيث بدأ بـ التمثيل في عمر الخامسة، من خلال مشاركته في فيلم " جعلوني مجرماً".

لتتوالى بعد ذلك الأدوار عليه ويشارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، والتي جسد فيها أدواراً مختلفة ومنوعة، دون أن يحظى بفرصة خوض دور البطولة.

ومن أبرز الأعمال التي شارك فيها الراحل، مسلسل " سلسال الدم"، الذي برز فيه إلى جانب كل من:" عبلة كامل، رياض الخولي، هادي الجيار، منة فضالي، رانيا فريد شوقي".

ومسلسل " فرصة تانية"، والذي شارك في بطولته نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" ياسمين صبري، أحمد مجدي، نهال عنبر، هبة مجدي، أيتن عامر، دياب، إدوارد، أشرف زكي" وغيرهم.