توقيت مباراة إيطاليا و ويلز في كأس الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

رياضة

توقيت مباراة إيطاليا و ويلز في كأس الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

20 حزيران 2021 10:48

يستضيف ملعب "الأولمبيكو"، بالعاصمة روما، مباراة منتخب إيطاليا لكرة القدم وضيفه منتخب ويلز في صراع بين المنتخبين لحسم صدارة المجموعة.وذلك في ختام منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، والتي تقام في 11 مدينة أوروبية، بمشاركة 24 منتخبا، وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.

يدخل المنتخب الإيطالي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق العلامة الكاملة في المبارتين السابقتين وضمن بهم التأهل لدور 16 من كأس الأمم الأوروبية ولكنه يبحث في مباراة اليوم عن الفوز أو التعادل ليضمن بهم صدارة المجموعة الأولى .



ويعتمد منتخب إيطاليا في تشكيلة اليوم، على مهاجمه المتألق شيرو إيموبيلي الذي سجل ثنائية في البطولة، بالإضافة للاعب الوسط مانويل لوكاتيلي لاعب فريق ساسولو، الذي بات انتقاله لأحد كبار الأندية الأوروبية بعد البطولة أمرا شبه محسوما.

في المقابل سيسعى منتخب ويلز للفوز أيضا لضمان صدارة المجموعة على لرغم أنه ضمن بنسبة كبيرة التأهل للدور المقبل، كأفضل 4 ثوالث على أقل تقدير، ويسعى لتحقيق الفوز أو التعادل على الأقل، لتجنب خطر عدم التأهل الضعيف.



علما أنه هذه هي المشاركة الثانية لمنتخب ويلز في تاريخ اليورو، بعد أن وصل للدور نصف النهائي في النسخة الماضية 2016، وخسر أمام منتخب البرتغال البطل.

علما أن منتخب إيطاليا يحتل صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد أن حقق الفوز في مباراتين على المنتخبين التركي والسويسري بنتيجة واحدة (3-0)، فيما يتواجد منتخب ويلز في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، من الفوز على تركيا بثنائية، والتعادل مع سويسرا 1-1.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية:



النهضة نيوز بيروت