الدكتورة خلود تكشف تفاصيل إنقاذ ابنتها من الغرق في حوض السباحة

فن ومشاهير

الدكتورة خلود تكشف تفاصيل إنقاذ ابنتها ليان من الغرق في حوض السباحة.. فيديو

20 حزيران 2021 17:38

كشفت المدونة الكويتية، الدكتورة خلود، تفاصيل الحادث المروع الذي كادت أن تذهب ضحيته ابنتها ليان، وصرحت نجمة إعلانات تطبيق سناب شات في فيديو قصير، خرجت به على متابعيها عبر التطبيق بـ لطف الله عليهم الذي ألهم زوجها المودل الأردني أمين بـ الخروج من غرفة النوم دون سبب ليحول دون وقوع حادث غرق طفلتهم الصغيرة.



الدكتورة خلود

وقالت الدكتورة الكويتية في المقطع المرئي أنها وعند توجهها وزوجها إلى غرفتهم الخاصة للخلود إلى النوم، غيّر الأخير رأيه بشأن ذلك وخرج بهدف الجلوس في غرفة المعيشة، حيث لمح طفلتهما الصغيرة وهي تسير بـ اتجاه المسبح الواقع داخل منزلهم.

وأضافت:" استيقظت ابنتي عند الساعة الرابعة فجراً.. وتوجهت نحو باب المسبح الذي نسيته إقفاله.. وعند خروج أمين غلى الصالة.. شاهد ليان وهي تسير بـ اتجاه المسبح ولمح بابه مفتوحاً.. وقد تمكن من الوصول إليه قبلها ومنعها من الخروج والنزول في حمام السباحة..".


وأوضحت المدونة الشهيرة أن الخطأ الذي وقع وكاد يودي بحياة طفلتها، كان منها، جراء نسيانها باب المسبح مفتوحاً، بعد وضعها حوض الأسماك الذي تلقته كـ هدية فيه.

مشيرة إلى أن الصدفة لعبت دورها في إنقاذ طفلتها من الغرق، وكأن إلهاماً نزل لزوجها بضرورة الخروج إلى صالة الجلوس وعدم النوم، قائلة:" وكأن شيئاً ما ألهمه للخروج بغية إنقاذ ليان".

نجاة شقيق الدكتورة خلود من الغرق

وأتى هذا بعد أيام قليلة من نجاة شقيق المدونة خلود من حادث غرق مشابه، أثناء استجمامه على أحد الشواطئ، حيث فقد وعيه وسقط في البحر بعد بقائه لمدة لابأس بها تحت أشعة الشمس، جراء تعطل دراجته المائية وسط البحر.

وذلك قبل أن يمن الله عليه، ويلهم بعض الشبان لملاحظته والمسارعة لإنقاذه من موت كاد أن يتحقق، ( بحسب ما روت خلود ونقلت بعض وسائل إعلام محلية).

افتتاح عيادة الدكتورة خلود

تجدر الإشارة إلى أن الدكتورة خلود، احتفلت مؤخراً بـ افتتاح عيادة التجميل الخاصة بها بحضور أفراد أسرتها وزوجها ووسائل إعلام محلية، ووثقت الافتتاح ببعض الصور ومقاطع الفيديو القصيرة، التي نشرتها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.