في عيد الأب.. ديما بياعة متهمة بتهميش تيم حسن والفنانة ترد بتفاصيل من حياتها الخاصة

فن ومشاهير

ديما بياعة متهمة بـ استغلال عيد الأب لتهميش والد أبنائها الفنان تيم حسن لصالح زوجها المغربي والفنانة ترد بتفاصيل من حياتها الخاصة

21 حزيران 2021 12:13

حرصت الفنانة السورية ديما بياعة على تسليط الضوء على علاقة نجليها من الفنان السوري تيم حسن بـ زوجها الحالي السيد أحمد الحلو، حيث نشرت فيديو قصير ضمَّ لقطات عفوية ملأها حب الأبوة واشتياق الأبناء لوالدهم، جمعتهم في عدة مناسبات، وذلك في معرض احتفالها بـ مناسبة عيد الأب.



ديما بياعة

وعلقت النجمة السورية على المقطع المرئي الذي نشرته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، قائلة:" عيد أب سعيد.. لأفضل زوج.. صديق وأب في العالم بأسره..".

وهو ما فتح عليها باب الهجوم من بعض النشطاء، الذين اعتبروا مقصدها من المنشور إهانة زوجها السابق ووالد أبنائها الفنان تيم حسن، وتهميش دوره في حياة أبنائه.


الأمر الذي دفع بياعة للرد على أحد التعليقات الهجومية التي أرفقت بـ المنشور، وتوضيح مقصدها، بـ الكشف عن بعض التفاصيل من حياتها العائلية من مرحلة الطفولة.

حيث ردت على تعليق تناول حياة أبنائها بشكل معكوس وردة فعلها حول الأمر، لو أنها من كانت مكان زوجها السابق، وشاهدت منشوراً يمدح علاقة وعطف زوجته الحالية بـ أبنائها وشعورها اتجاه الأمر.

إذ جاء في التعليق:" معلش بس لو كانوا الأولاد مع تيم وأخذهم منك من طفولتهم.. وكبروا معه ومع زوجته.. وإجا يوم الأم ونزل صورهم مع زوجة أبوهم وهناها وهمش وجودك كأم للولدين.. ما تحسيها ثقيلة على نفسك؟.. وقد تكون جارحة؟.. والنعم بـ أحمد وما قصر.. وكان لهم أخ وصديق.. لكن الأب يبقى أب.. في النهاية وصعب أن يحل محله أحد كائناً من كان وأعتقد أن البوست جارح له كـ أب..".



وهو ما ردت عليه الفنانة السورية موضحة:" على فكرة أنا ما همشته.. هاد افتراء.. والأهم إذا مرت أبوهم ربتهم وكانت مثل الأم وإلهم.. أنا رح كون أول وحدة عايدها.. لأن أنا ربيت عند مرت أب.. وهي بمثابة أمي وفيكِ تشوفي كيف بحكي عنها.. هاد مو تقليل بمكانة ماما ولا بمكانتي.. فـ عيب عليكم هاد التفكير..".


أعمال ديما بياعة

الجدير بالذكر أن الفنانة ديما بياعة، حضرت في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " فارس بلا جواز" الذي شاركت فيه إلى جانب نخبة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" الفنان مصطفى قمر، الفنان بيومي فؤاد، النجمة هايدي كرم" وغيرهم.