ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يتصديان لتصريحات بوسي شلبي

فن ومشاهير

ياسمين عبد العزيز ترد على بوسي شلبي بـ فيديو رومانسي مع أحمد العوضي

22 حزيران 2021 12:22

صعدت الإعلامية بوسي شلبي، هجومها ضد الفنانة ياسمين عبد العزيز، وعقبّت بـ تصريحات نارية على الجدل المثار وحرب التعليقات والردود التي اشتعلت بين الأخيرة وشقيقة زوجها السابق محمد حلاوة، عقب التصريحات الأخيرة التي أدلت بها مواطنتهم الفنانة ريهام حجاج حول علاقتها بـ الأخير وزواجها منه.



ياسمين عبد العزيز

ووجهت الإعلامية المصرية اتهاماً صريحاً لمواطنتها ياسمين حول استمرارها بحب زوجها السابق على الرغم من انفصالهما وزواجهما من آخرين, قائلة:" الطرف الثاني لسه بحب الطرف الأول".

وهو ما استفز الفنانة الشهيرة ودفع بها لكسر حاجز حياتها الشخصية والخصوصية التي تتمسك بها، والخروج برفقة زوجها الحالي الفنان أحمد العوضي في فيديو رومانسي قصير، ظهرت فيه الأولى وهي تتكئ رأسها على كتف وتتمسك به قبل أن تهُم لتقبيله على وقع كلمات أغنية " شط بحر الهوى" للفنان اللبناني رامي عياش.


وعقب نشر النجمة الشهيرة للمقطع المصور عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، تم تناقل المقطع المرئي عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM.

حيث تفاعل رواد التطبيق مع الفيديو وأشادوا بـ ياسمين والعوضي، فيما انتقد البعض تصرفات بوسي شلبي وتصريحاتها حول استمرار الأولى بحب زوجها السابق، دون مراعاة منها إلى أنها أصبحت على ذمة رجل آخر.

وفي التعليقات:" عيب تلمح أنها بتحب وهي متزوجة.. هي خرابة بيوت"، و" مش فاهمة ياسمين بتعمل كده ليه بالعكس كده تبين لهم أنها منغاظة ووسيتفزوها أكثر"، و" بوسي شلبي ما تستحي على نفسها.. ولا تحترم عمرها وهي شايفة أنها تاريخ إعلامي وما احترمت تاريخها الإعلامي زي ما تشوف وبعدين كل شخص صار متزوج.. ليه يتناقشون بحياتهم واللي صار".

وأيضاً: " كلنا مع ياسمين عبد العزيز وحسبنا الله ونعم الوكيل"، و" عيب عليها تحكي على ست متزوجة بأنها لسه بتحب طليقها.. هي كلمة تتحاسب عليها".

أزمة ياسمين عبد العزيز وبوسي شلبي

هذا وكانت الإعلامية المصرية، استفزت مواطنتها بعد تجاهل نجاحها على الصعيد الفني سواءً في الدراما أو السينما، وذلك بعدما تهربت من سؤال صريح وجه لها في مقابلة تلفزيونية حول اعتبارها أن ياسمين عبد العزيز نجمة مصر الأولى، لترد بـ القول يسرا نجمة مصر الأولى.

لتعود بعد ذلك وتعلن عن استضافتها لـ الفنانة ريهام حجاج وهي الزوجة الحالية لطليق ياسمين النائب محمد حلاوة، وتتطرق وإياها للحديث عن زواجها من الأخير ونفي الشائعات التي رافقت زواجهما حول تسبب الأخيرة بطلاق الأولى.


وهو ما دفع ياسمين عبد العزيز للرد بعدة منشورات مقتضبة، استعانت في واحد منها بـ تعليق كوميدي مرفق بـ العبارة الشهيرة التي أطلقها زوجها الحالي أحمد العوضي في مسلسلهما الرمضاني " اللي مالوش كبير"، كتب فيه" على الله حكياتكم يا جوز حرابيق".

لتخرج على إثر ذلك شقيقة حلاوة عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM في مقطع فيديو قصير، وتمدح ريهام حجاج قبل أن تهاجم ياسمين عبد العزيز وتطلب منها نسيانهم ومواصلة حياتهم والاقتداء بهم لكونهم تخطوها ( بحسب تعبيرها).

ردود الأفعال على أزمة ياسمين عبد العزيز

وعليه، سارع محبو وجمهور النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز لمساندتها في تعليقاتهم التي انهمرت على المنشورات الهجومية والتصريحات المضادة التي وجهت لها من قبل عائلة زوجها السابق ومن قبل الإعلامية بوسي شلبي، كما سجل بعض مشاهير الإعلام والفن موقفاً لصالحها من خلال خاصية التعليق على منشوراتها أو من خلال منشورات مقتضبة، خرجوا بها عبر حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، ومن أبرزهم الفنانة بدرية طلبة والإعلامية الكويتية فجر السعيد.