عبد الله الطليحي يرد على منتقدي فيديو تقبيله فم ابنه بـ صورة جمعته بـ ابنته في نفس الوضعية

رد ناري من عبد الطليحي لمنتقدي تقبيله فم ابنه الصغير

خرج الفنان الكويتي عبد الله الطليحي عن صمته، إزاء الهجوم اللاذع الذي تعرض له من قبل بعض النشطاء على هامش نشره فيديو، بدا فيها وهو يقبل طفله الصغير من فمه.



عبد الله الطليحي

وأعاد النجم الكويتي الشاب، نشر الصورة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في تطبيق سناب شات، واستغرب كمية الانتقادات التي وصلته وتصدره بعد تداول هذا المنشور.

وذلك في معرض تعليقه على الجدل المثار حول ظهوره مع نجله، حيث كتب:" شسالفة العالم.. عيب أبوس عيالي.. الحمد لله والشكر ترند.. وأنا أبوس ولدي..".


قبل أن يعود ويشارك صورة جمعته بـ ابنته الكبرى إلهام، ظهر فيها وهو يقبلها من فمها، كـ رد ناري منه وصريح على منتقديه، معلقاً على المنشور بالقول:" هذه إلهام ابنتي.. شنو هذا.. ما شاء الله.. الجمال".



وعليه، تجددت الانتقادات السلبية بحق الفنان عبد الله الطليحي ، ولاسيما عقب تداول المنشور عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM.

والتي انقسم فيها النشطاء حول رفضهم لوضعيته مع نجليه، كل من وجهة نظره، وجاء في التعليقات:" أنا مو ضد على شان فيروسات أو شك في أبوه لا.. بس هذه الطريقة تعود الأطفال على أن هذه البوسة بالمكان هذا عادية.. وممكن يتقبلها من غير حتى لو غير والديه.. لأن أهله يسووا هذا الشيء فيتوقع أنه عادي.. انتبهوا على أطفالكم علموهم أن هذه المنطقة غلط أحد يبوسك فيها حتى لو أقرب الناس لك..".

وأيضاً:" بوس عيالك ما حد قال شيء.. بس لا تنقل لهم جراثيمك"، و" بهذه الحركة حتى الأمراض تنتقل للأطفال"، و" الناس ما أدري وش فيهم كلهم تفكيرهم وسخ"، و" كل هذا على شان الشهرة لا أكثر ولا أقل"، و" منظر مقزز الصراحة"، و" ما بستهم أمام الكاميرا إلا متعمد الاستعراض".

فيديو تقبيل عبد الله الطليحي

وكان النجم الكويتي عبد الله الطليحي، قد أحدث ضجة بين أوساط متابعيه، عقب نشره فيديو قصير، يوثق إعادة طفليه غلى المنزل بعد انتهاء دوامهم الدراسي في حضانة الأطفال المسجلين فيها.


مبيناً ضرورة اهتمام الوالدين بـ تسجيل أبنائهم في الحضانة لدورها الفاعل في إثراء شخصيتهم وإغنائها من خلال تسهيل التعامل مع الآخرين والانخراط في المجتمع غلى جانب القيم التعليمية والاجتماعية التي تعطى لهم، وذلك قبل أن يتغزل بـ طفليه أمام الكاميرا ويهم بتقبيلهم من أفواههم.