انتصار الشراح وصلت لمرحلة الخطر.. ومي العيدان تناشد السلطات الكويتية للتدخل

فن ومشاهير

انتصار الشراح بـ وضع صحي دقيق بعد رفض مستشفى أمريكي علاجها.. ومي العيدان تناشد السلطات الكويتية للتدخل

25 حزيران 2021 20:44

ناشدت الإعلامية الكويتية مي العيدان حكومة بلادها، للتدخل السريع في قضية رفض إحدى المستشفيات الأمريكية طلب الفنانة انتصار الشراح الدخول إليها بهدف تلقي العلاج اللازم.



انتصار الشراح

ونشرت الإعلامية الكويتية صورة لـ خبر رفض المستشفى الأمريكي استقبال الشراح، مرفقة إياها بـ مستند رد المستشفى، معلقة عليهم بـ شرح مفصل لـ حالة النجمة القديرة، مناشدة حكومة بلدها للتدخل.

وقالت العيدان في معرض تعليقها أن انتصار الشراح باتت طريحة الفراش، بـ فعل التقرحات التي تعاني منها، مبينة أنها وصلت إلى ظهرها، وهو ما قد يؤدي لتدهور حالتها الصحية.

وكتبت:" جماعة الخير.. الفنانة القديرة انتصار الشراح تمر بـ ظروف صحية شديدة منذ أربعة أشهر.. لم تتحرك من سريرها في المستشفى الأميري.. قـ لو كان علاجها متوفراً في الكويت.. عالجوها.. وإذا علاجها غير متوفر فـ المطلوب من وزارة الصحة.. مخاطبة المكتب بـ أمريكا لعلاجها في المستشفى المذكور..".

وتابعت:" ما دامت لديها موافقة من إدارة العلاج بـ الخارج بهذا الأمر.. فـ لماذا هذا التعنت الذي ربما يؤدي إاى تدهور الحالة الصحية للفنانة القديرة انتصار الشراح خصوصاً أنها تعرضت لتقرحات حالياً في ظهرها.. لعدم على التحرك من السرير..".


واختتمت منشورها بـ مناشدة وزير الإعلام الكويتي للتدخل في قضية الفنانة الشهيرة، للإسراع في تسهيل عملية علاجها وسفرها للخارج، وتأكيد حرص دولة الكويت على علاج المبدعين والمتميزين ممن رفعوا اسم البلاد عالياً في المحافل الدولية.

وضم متابعو الإعلامية مي العيدان صوتهم إليها، ونادوا في تعليقاتهم لتدخل السلطات المحلية لصالح الشراح، كما دعوا لها بـ الشفاء العاجل، وفي التعليقات:" الله يشفيها ويعافيها"، و" لازم لهم وقفة الإعلام.. الصحة يا رب يحلوا الموضوع بسرعة يا رب.. يشافيها ويعافيها وما تحتاج أحد يا حي يا قيوم"، و" الله يشفيها وبشفي كل مريض الممطالة والروتين يضر كل مريض.. عسى ربي يسخر القلوب الطيبة لكل مريض".

مرض الفنانة انتصار الشراح

يذكر أن معاناة الفنانة الكويتية انتصار الشراح، بدأت قبل أشهر، جراء إصابتها ببعض المضاعفات الصحية، عقب خضوعها لـ عملية إزالة تقرحات المعدة، مما استدعى إبقائها داخل المستشفى لتلقي العلاج اللازم.