محمد رمضان يسخر من الفنان السوري فراس إبراهيم بعدما وصفه بـ المستفز

فن ومشاهير

محمد رمضان يسخر من الفنان السوري فراس إبراهيم بعدما وصفه بـ المستفز

28 حزيران 2021 14:41

سخر الفنان المصري محمد رمضان من تصريحات نظيره الفنان السوري فراس إبراهيم بحقه، وشارك مقطع فيديو قصير، يوثق تعليق الأخير على تصرفاته وتمنعه من القيام بأفعاله.



محمد رمضان وفراس إبراهيم

وأرفق النجم المصري المقطع المرئي، الذي وثق تصريحات النجم السوري ضده، بـ رمز تعبيري ضاحك في دلالة منه إلى تهكمه وعدم اهتمامه بـ ما جاء فيه على لسان نظيره الفنان والمنتج السوري البالغ من العمر واحداً وخمسين عاماً.

تصريحات فراس إبراهيم بحق محمد رمضان

وكان الفنان فراس إبراهيم، مدح رمضان في لقاء إذاعي مصور، مؤكداً على موهبته ومجازفته بـ خوض التحديات والخوض في كل الأمور التي تعاكس التيار المتبع في الساحة الفنية، مشيراً إلى أن العقلية السورية بـ المجمل مختلفة، حيث لا يجرؤ أحد على فعل ما يقوم به أو الخروج بـ صدر عارٍ عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأجاب إبراهيم على سؤال مضيفه حول إمكانيته المجازفة والسير على خطى رمضان، قائلاً:" أنا لا أستطيع خلع ملابسي والظهور هكذا.. أقسم بـ الله لن أستطيع بعد ذلك الخروج من منزلي لمدة شهر..".

وأكد في معرض حواره على أن النجم الملقب بـ النمبر1، يعرف كيفية استفزاز الجمهور، وإدارة هذا الاستفزاز لصالحه مادياً ومعنوياً، مستشهداً بـ الحرب التي شُنت ضده في وقت سابق بعد طرحه إحدى الأغنيات والتي حققت نجاحاً جماهيرياً واسعاً، والتي جعلت البعض يهاجمه ويوقفه، وطريقة تعامله مع القضية، حيث قابلها بـ نشر صور جديدة لها من داخل طائرته الخاصة أثناء توجهه إلى دبي.

واعتبر فراس إبراهيم، النجم محمد رمضان حالة خاصة، لا يستطيع أحد التشبه به، فهو مستفز لـ درجة تدفعك لوضع علامة الإعجاب على منشوراته.

ردود الفعل على منشور محمد رمضان وتصريحات فراس إبراهيم

وانقسمت آراء متابعي الفنان المصري على المنشور بين ناقد له ومؤكد على كلام نظيره السوري وبين داعم ومشيد به وبموهبته، وفي التعليقات:" عنده حق مستفز وما عنك دم"، و" فعلاً مستفز"، و" نحبه مهما قالوا عنه لأنه فنان حقيقي"، و" يارب نص استفزازه يا رب"، و" محمد رمضان أفضل ممثل في الوقت الحالي".

أعمال فراس إبراهيم ومحمد رمضان

يذكر أن آخر أعمال الفنان السوري فراس إبراهيم، كان مسلسل " رائحة الروح" الذي عرض في العام 2018، وهو من تأليف أيهم عرسان ومن إخراج سهير سرميني.

وشارك فيه نخبة من نجوم الفن والدراما السورية، نذكر منهم:" سلمى المصري، وائل شرف، سليم صبري، فراس فلاح، جيانا عنيد، نجاح سفكوني، وفاء موصللي، جوان خضر، رنا أبيض".


بينما كان آخر أعمال الفنان المصري محمد رمضان على صعيد الدراما التلفزيونية، مسلسل " موسى"، الذي تنافس به في موسم دراما رمضان الماضي، والعمل فكرة محمد رمضان وسيناريو وحوار المؤلف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة ومن إنتاج شركة سنرجي.

وفي مجال الغناء، أطلق النجم المصري محمد رمضان مؤخراً أغنية جديدة تحت عنوان " ثابت"، والتي تعاون فيها بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي مصطفى حدوتة وبالألحان والتوزيع الموسيقي مع إيهاب كولبيكس، فيما صور فيديو كليب الأغنية تحت إدارة وإشراف المخرج محمد سامي، والذي سبق له التعاون معه في فيديو كليب أغنية رايحين نسهر.