توقيت نهائي كأس السوبر التونسي بين الترجي والاتحاد المنستيري والقناة الناقلة للمباراة

رياضة

توقيت نهائي كأس السوبر التونسي بين الترجي والاتحاد المنستيري والقناة الناقلة للمباراة

30 حزيران 2021 10:46

يستضيف ملعب حمادي العقربي برادس مباراة الترجي الرياضي حامل لقب الدورى والاتحاد المنستيري الفائز بمسابقة الكاس. بنهائى كأس السوبر التونسي لموسم 2019-2020 .

سيدخل نادي الترجي المباراة بكامل قواه رافعا شعار الفوز الذي لابديل عنه من أجل التتويج بلقب السوبر للعام الثالث على التوالي والمرة السادسة في تاريخه ولإخماد غضب أنصاره بعد الخيبة القارية  الأخيرة والخروج الباهت امام الأهلي المصري في الدور قبل نهائي لدوري أبطال أفريقيا.


                نادي الترجي التونسي 

حيث فاز الأهلى المصري على شقيقه الترجي في دوري أبطال افريقيا، بالفوز عليه  بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي للمسابقة.

ويأمل بطل الدوري التونسي في مصالحة جماهيره الغاضبة، بسبب أداء الفريق أمام الأهلي بالتتويج بكأس السوبر المحلية، للعام الرابع توالياً.

في المقابل يراهن الاتحاد المنستيري على احراز لقبه الأول في هذه المسابقة بعد موسم غير موفق في سباق البطولة اكتفى بالمركز العاشر .


              نادي الاتحاد المنستيري 

وفي لغة الأرقام والاحصائيات لم يتجرع الترجي طعم الخسارة امام منافسه في سباق البطولة على امتداد المباريات العشرين الماضية محققا 16 فوزا من بينها 9 انتصارات أخيرة متتالية مقابل 4 تعادلات لكن تبقى مع ذلك لقاءات الكاس تحمل المفاجات دائما  بسيناريوهات غير متوقعة .

يذكر أنه تم تعيين الحكم اسامة رزق هلال لادارة مباراة الكاس الممتازة التونسية لموسم 2019-2020 التي ستجمع الترجي والاتحاد المنستيري  وسيساعده   كل من يامن الملولشي وايمن اسماعيل.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على قناة تونس الرياضية الأولى .

النهضة نيوز _بيروت