لجين أم رموش.. شائعات الوفاة تطال المدونة السعودية لجين حسن

فن ومشاهير

لجين أم رموش.. شائعات الوفاة تطال المدونة السعودية لجين حسن للمرة الثانية وهذه التفاصيل

30 حزيران 2021 17:02

طالت شائعات الـ وفاة المدونة السعودية لجين حسن المشهورة بـ اسم لجين أم رموش، وانتشرت أخبار تفيد بـ رحيلها عن دنيانا خلال الساعات القليلة الماضية، وهو ما أثار قلق محبيها وتساءل النشطاء عن حقيقة الأمر وصحته، لاسيما وأن سبق لها الوقوع ضحية شائعة الـ وفاة.



لجين أم رموش

وصعد اسم المدونة السعودية البالغة من العمر ستة عشر عاماً إلى قائمة مؤشرات محرك البحث في غوغل، بعد تداول خبر وفاتها بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعية في المملكة.

وللتأكد من صحة الخبر، بحث موقع النهضة نيوز عن حسابات المدونة الشهيرة، وتأكد من وجود نشاط حديث لها عبر تويتر، بينما يعود تاريخ آخر منشوراتها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM إلى الشهر الثاني ( شباط/ فبراير) من العام الماضي 2020.


وفاة لجين حسن لجين أم رموش

وفندت بعض الحسابات الناشطة المهتمة بأخبار المشاهير وعدد من المواقع الإخبارية المحلية الخبر، مؤكدة أنه عارٍ من الصحة ولا يمت للواقع بـ صلّة ويندرج في خانة الشائعات.

ووقعت المدونة لجين حسن في في وقت سابق من العام الماضي، ضحية خطأ تقني وقع في حسابها الرسمي على منصة تطبيق تويتر، حيث ظهرت علامة ( تذكرني) الملحقة بـ الحساب، والتي تقوم على حضِّ متابعي الحساب على تذكر مالكه بـ وفاته.

وهو ما أثار قلق النشطاء على صحة المدونة لجين أم رموش، والذين انقسموا بين متساءل عن صحة الخبر وسبب الوفاة، وذك قبل أن تخرج نجمة إعلانات تطبيق سناب شات عن صمتها وتفند الخبر المتداول بحقها، متوجهة بـ كلمة قصيرة لمتداولي الخبر قبل أن تعود وتطمئن جمهورها على حالتها الصحية.


قائلة:" أهلا و سهلا فيكم جميعاً... لم أكن أرغب بـ التحدث في الموضوع... و لكن رأيت أناس كثر تتحدث عن الأمر... وصفحات كبرى تتداوله... أول شيء الخبر غير صحيح... أنت ترونني الأن...".

و أضافت لجين حسن حينها:" الحمد لله أنا موجودة و بصحة و عافية... أتمنى من الصفحات التي تنشر هذه الأخبار التأكد من صحتها في البداية... أنا موجودة معكم حتى و لو أنني لم أصور...".