مي حلمي ترد على رسالة محمد رشاد

فن ومشاهير

مي حلمي لـ محمد رشاد: اسمي بـ يشغلكم يا رب أكون دائما سبب في رزق الناس

1 تموز 2021 12:16

التزمت الإعلامية المصرية مي حلمي بـ حق الرد على طليقها الفنان محمد رشاد، ووجهت له رسالة واضحة وصريحة في معرض ردها على تعليقات متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي على رسالته المُغناة والتي وجهها لكل حبيب وشريك سابق تحت عنوان " أنا مش شمتان".



مي حلمي

وردت مقدمة البرامج التلفزيونية على رسالة طليقها والتي تعد أحدث أعماله الغنائية، وذلك في معرض ردها على تعليقات متابعيها أثناء احتفالها بـ إطلاق أول نسخة من كتابها ( تذكرة الحياة)، قائلة:" هـ موت من الفرحة.. مش قادرة أقصف جبهتك النهار ده.. اعملوا حاجة من غيري بقى.. عارفة إن اسمي بيشغلكم.. يا رب دائماً أكون سبب في رزق الناس..". ( نقلاُ عن المصري اليوم).

وجاء كلام مي حلمي بعد الرسالة الصريحة التي وجهها لها طليقها الفنان محمد رشاد في أحدث أعماله الفنية، والتي ستطرح تحت عنوان " أنا مش شمتان"، والتي قول مطلعها:" أنا مش شمتان.. لكن من حقي أفرح لأنك زعلان.. أنا مش شمتان..".

والتي روج لها وضمنها بـ رسالة لطليقته عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، قائلاً:" رسلة لكل EX في مصر.. محمد رشاد.. أنا مش شمتان..".


ردود الفعل على تعليق محمد رشاد

وقُسم متابعو نجم برنامج Arab idol بين داعم له ومهنئ وبين مشير إلى أن الرسالة وكلام العمل الجديد موجه لـ طليقته وهو ما لم يرى فيه العديد من المتابعين أمراً محموداً، لاسيما وأنه جاء بعد فترة وجيزة من إعلان طليقته نيتها في اعتزال مجال عملها والابتعاد عن منصات التواصل الاجتماعي، جراء الانتقادات اللاذعة والتنمر الذ يطالها من قبل بعض الأشخاص.

محمد رشاد ومي حلمي

الجدير بـ الذكر أن الإعلامية المصرية مي حلمي وزوجها السابق الفنان محمد رشاد، كانا قد أثارا الجدل في شهر رمضان الماضي، بعد تبادلهما الاتهامات وخروجهما في تصريحات مضادة حول أسباب انفصالهما والمتسبب في خسارتهما لجنينهما والقائم بمصاريف منزلهما في فترة ارتباطهما، وذلك بعد حلول الأولى ضيفة على برنامج " شيخ الحارة والجريئة" لـ مقدمته المخرجة إيناس الدغيدي، وخروج الثاني بعد ذلك في حلقة خاصة من البرنامج الحواري نفسه تحت عنوان حق الرد.