عقد قران الفنانة منة عرفة

فن ومشاهير

منة عرفة تكشف كواليس حفل عقد قرانها على محمود المهدي

1 تموز 2021 18:28

احتفلت الفنانة المصرية منة عرفة، مساء أمس الخميس بـ عقد قرانها على النجم الشاب محمود المهدي، وفاجأ الأخير محبيه وجمهور خطيبته بـ إعلان الخبر من خلال منشور مقتضب، شاركه عبر إحدى صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي مع التحفظ من قبل النجمين على نشر أي صور من حفل عقد القران.



عقد قران منة عرفة ومحمود المهدي

وكشفت النجمة المصرية الشابة صباح اليوم، السر وراء عدم مشاركة جمهورها وجمهور المهدي، بـ صور عقد قرانهما، مؤكدة أنهما سينشران الـ صور في وقت قريب جداً.

ووجهت في بداية تصريحاتها الصحافية لـ برنامج ET بالعربي، الشكر لـ محبيها ومحبي خطيبها، ممن وجهوا لهما التهنئة وباركوا لهما زواجهما، مشيرة إلى أن فرحتها دائماً تكتمل بـ دعوات الناس المحبين، مضيفة:" الله يبارك فيكم كلكم على الكلام الجميل إلي وصلنا والرسائل يلي وصلتنا أنا ومحمود.. عـُقبال كل إلي لسه ما تزوج..".

تفاصيل حفل عقد قران منة ومحمود

وصرحت منة في معرض حوارها ببعض التفاصيل حول حفل زواجها وعقد قرانها على زميلها وخطيبها محمود المهدي، مبينة أنه تم بحضور أفراد الأسرتين وعدد من أصدقائهما المقربين، موضحة أنهما أرادا احتفالاً صغيراً لا أكثر، وأكدت أنها وخطيبها سيكشفان عن صور عقد قرانهما للجمهور في وقت قريب.


وكان المهدي من أعلن خبر عقد قرانهما، بمشاركته صورة وثقت تشابك أيديهما مع يد الشيخ وتغطيتم بـ قطعة قماشية بيضاء، مؤكداً أنه تم عقد قرانهما وأنهما يتحضران للاحتفال بزفافهما بعد عرض فيلمهما السينمائي 666.

حيث علق على المنشور بـ القول:" الحمد لله تم كتب الكتاب.. بحضور أفراد العائلة فقط.. وهـ نعمل فرح إن شاء الله بعد فيلم 666...".

خطوبة منة عرفة و محمود المهدي

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة منة عرفة، كانت قد أعلنت خبر خطوبتها في التاسع عشر من شهر أيار/ مايو الماضي، ونشرت صورة بطاقة كرتونية رسم عليها عروسين، وعلقت عليها بـ:" تمت خطوبتي"، دون إضافة أية تفاصيل أخرى، قبل أن يتداول نشطاء عبر الإنترنت، المنشور وصورة تجمعها بـ الفنان محمود المهدي، وينطلقوا بتكهناتهم حول ارتباطهما.