نادي الكويت الكويتي يتعاقد مع النجم النيجيري جون أوبي ميكيل

رياضة

نادي الكويت الكويتي يتعاقد مع النجم النيجيري جون أوبي ميكيل

2 تموز 2021 07:41

أعلن نادي الكويت الكويتي في بيان رسمي اليوم الخميس، ضم النيجيري المخضرم جون أوبي ميكيل لاعب وسط تشيلسي السابق البالغ 34 عاما، في صفقة انتقال حر.

وجاء في بيان نادي الكويت، عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: ”مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي يتعاقد مع اللاعب النيجيري جون أوبي ميكيل، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم للموسم القادم 2021 – 2022“.


التعاقد بين الكويت وميكيل سيكون لمدة موسم واحد، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد.

وتراهن إدارة نادي الكويت الكويتي الأبيض على قدرات قائد المنتخب النيجيري السابق جون أوبي ميكيل، لقيادة وسط "العميد" في رحلته لاستعادة لقب الدوري المحلي في الموسم المقبل


يذكر أن النجم النيجيري جون أوبي ميكيل قد قضى أفضل فتراته مع تشيلسي الذي لعب له 11 عامًا، وفاز معه بالكثير من البطولات.وعلى مستوى الألقاب حقق أوبي ميكيل لقب الدوري الإنجليزي مرتين، ولقبًا في دوري أبطال أوروبا، ولقبًا في الدوري الأوروبي، و4 في كأس الاتحاد الإنجليزي، ولقبين في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ولقبًا في كأس الدرع الخيرية.

ويلعب ميكيل حاليا مع ستوك سيتي الإنجليزي ، منذ أغسطس الماضي، علمًا بأن عقده ينتهي في يونيو الحالي.

وبدأ النيجيري جون أوبي ميكيل مسيرته مع نادي لين النرويجي، ثم انتقل إلى تشيلسي لمدة 11 عامًا، ومنه إلى تيانغيان الصيني ثم إلى ميدلسبروة الإنجليزي، وطرابزون التركي، قبل الانضمام لصفوف ستوك سيتي، ليرحل عنه وفي طريقه إلى الكويت الكويتي.

والجدير ذكره أن النجم النيجيري جون أوبي ميكيل اعتزل اللعب الدولي مع منتخب نيجيريا بعد نهاية كأس الأمم الأفريقية السابقة.

علما أنه نال مع منتخب نيجيريا لقب كأس الأمم الأفريقية 2013.

النهضة نيوز _ بيروت