حفل زفاف محمد المجذوب

فن ومشاهير

زفاف محمد المجذوب بحضور نادر الأتات وسعد رمضان.. تعرفوا على رشا الزين عروس الفنان السوري

2 تموز 2021 13:24

احتفل الفنان السوري محمد المجذوب، مساء يوم أمس الخميس، بـ حفل زفافه على خطيبته اللبنانية رشا الزين، وسط حضور أفراد أسرتهما وبعض أصدقائهما المقربين من داخل وخارج الوسط الفني.


محمد المجذوب

وشارك العديد من الحضور مقاطع فيديو توثق أجواء حفل الزفاف وتفاعل العروسين بـ الرقص مع المدعوين والفرقة الاستعراضية التي أشعلت الأجواء وأضفت عليها ميزة الحماس.

سعد رمضان ونادر الأتات يغنيان في زفاف محمد المجذوب

وكان من بين المشاركين النجم عباس جعفر ومواطنه الفنان سعد رمضان، والفنان اللبناني نادر الأتات الذي حرص على الاحتفال بـ زواج صديقه بـ غناء عدد من أغنياته الرومانسية والحماسية، قبل أن يعود وينشر عبر إحدى صفحاته الرسمية بعض المقاطع من أجواء حفل الزفاف والتي جمعته مع العروسين.


من هي رشا الزين؟

وبحسب بعض المواقع الفنية، سبق حفل الزفاف سفر النجم السوري الشاب إلى ألمانيا، بهدف تسجيل عقد قرانه على خطيبته رشا الزين، وذلك تطبيقاً منه للقوانين الألمانية كونها تحمل الجنسية الألمانية إلى جانب هويها الأم، وذكرت بعض المصادر أن العروس تعمل كـ موظفة داخل السفارة الألمانيا في العاصمة اللبنانية بيروت.

وأشارت المصادر إلى أن المجذوب سيتوجه بعد حفل الزفاف برفقة عروسه إلى مسقط رأسه، مدينة اللاذقية السورية، بهدف إقامة حفل زفافِ ثانِ يشهد على حضور أقربائه وأصدقائه المقربين.


من هو محمد المجذوب؟

تجدر الإشارة إلى أن الفنان محمد المجذوب، برز كـ مشارك في برنامج " إكسير النجاح" الذي عرض على مدى موسمين على شاشة إحدى قنوات روتانا، وذلك قبل أن ينال اللقب ويتصدر بـ الفوز على باقي منافسيه في برنامج المواهب المذكور، وذلك على الرغم من صغر سنه، حيث أنه كان يبلغ من العمر ستة عشر عاماً.

وتعاقد الفنان الشهير بعد ذلك مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ليتصدر بعدها بـ أغنياته المنفردة التي طرحها عبر القنوات الغنائية التابعة للشركة ويصبح وجهاً من وجوه مطربي الفن من الجيل الجديد.

أغنية عشر قلوب

يشار إلى أن النجم الشاب، حقق نجاحاً جماهيرياً مؤخراً بعد طرحه أغنية " عشر قلوب" عبر منصة الـ يوتيوب، والتي تعد أول تجاربه في عالم التلحين الموسيقي، وتعاون فيها بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي مازن ضاهر وفي التوزيع الموسيقي ماجد ضاهر، فيما صورها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة وإخراج كفاح بلاني.