القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك والتشيك في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك والتشيك في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية

3 تموز 2021 08:13

 يستضيف ملعب "باكو الأولمبي" بآذربيجان،مباراة منتخب الدنمارك ومنتخب التشيك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، والمقامة في الوقت الحالي وتستمر حتى 11 يوليو الجاري بمشاركة 24 منتخباً في 11 دولة أوروبية.

يعتبر منتخب التشيك الحصان الأسود في البطولة منتخب التشيك إذ تمكن من الوصول لأول مرة في تاريخه لدور ربع النهائي بعد تجاوزه منتخب هولندا محققاً واحدة من أكبر مفاجآت البطولة.


                         التشيك

ويعتمد المنتخب التشيكي على مهاجمه الهداف باتريك شيك الذي أحرز 4 أهداف من أصل 5 مباريات، ويأمل المنتخب التشيكي مواصلة مغامرته في البطولة والوصول لدور نصف النهائي.

في المقابل يدخل منتخب الدنمارك هذا اللقاء بعد فوزه السهل على منتخب ويلز برباعية نظيفة في دور الـ16 ويتميز المنتخب الدنماركي بقوة هجومه، إذ أحرز ثمانية أهداف في آخر لقاءين بواقع 4 أهداف في كل لقاء.


                       الدنمارك

ورغم البداية السيئة للدنمارك بالخسارة في أول لقاءين إلا أنه عاد لينتصر بالأربعة على روسيا ومن ثم برباعية أخرى في ويلز، وتميل التوقعات لمصلحة الدنمارك في تجاوز التشيك في ظل المستويات القوية التي قدمها لاعبوه في آخر لقاءين.

ويتطلع منتخب الدنمارك لمواصلة مشواره في البطولة وتحقيق لقبه الثاني، حيث يتمسك المنتخب الدنماركي بمحاولة تكرار معجزة بطولة 1992.

يذكر أن الفائز من هذه المباراة سيواجه الفائز من مواجهة إنجلترا ضد أوكرانيا في الدور نصف النهائي من كأس أمم أوروبا يورو2020.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :




النهضة نيوز _بيروت