روجينا بالحجاب والعباءة

فن ومشاهير

روجينا تطل بـ الحجاب والعباءة وتثير التكهنات حول ظهورها.. صور

4 تموز 2021 14:19

أطلت الفنانة المصرية روجينا على جمهورها المتابع لها عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، من خلال صور جديدة، شاركتهم إياها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في INSTAGRAM، استعرضت من خلالها شكلها بـ الحجاب والعباءة.



روجينا

وظهرت النجمة المصرية في المنشور، بـ إطلالة سوداء لناحية الحجاب والعباءة، التي زينتها بعض النقوش والتطريزات الملونة من الأعلى، وألمحت روجينا إلى أن إطلالتها الجديدة والستايل الذي خرجت فيه من أجواء أحد الأعمال الدرامية، وذلك من خلال تعليق مقتضب، كتبته على المنشور، تمثل بـ كلمة:" قريباً".

وعادت الممثلة لتشارك فيما بعد مقطع فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في تيك توك، ظهرت فيه وهي تستعرض إطلالتها المستوحاة من البيئة الشعبية على وقع أنغام " لو كنت"، للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي والفنان أكرم حسني، دون أن تكشف أي تفاصيل حول العمل الدرامي الجديد.

وأثار منشور روجينا فضول متابعيها الذين تساءلوا عن ماهية العمل وإن كان درامياً أم سينمائياً، قبل أن يتغزلوا بها مشيدين بـ جمالها وبساطة ظهورها.


وأتى هذا بعد أيام قليلة من ظهور النجمة بـ إطلالة عصرية بسيطة، اعتمدت فيها الظهور بشكلها الطبيعي دون تكلف أو ابتذال، حيث ظهرت بـ ملامح وجهها الطبيعية دون أن تغطيها بـ مستحضرات التجميل والمكياج.

وهو ما أثار إعجاب وتفاعل النشطاء الذي تغزلوا بها وأثنوا على ثقتها العالية، وفي التعليقات:" الحلو حلو من يومه"، و" جمالك جمال"، و" بحلم بيك أنا بحلم بيك"، و" يا قلبي الجمال واللطافة"، و" جميلة بدون مكياج"، و" كلك عسل وسكر وشربات حرام عليكِ يا قمر قشطايةعسلاية منورة"، و" القمر".


أعمال روجينا

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة المصرية روجينا، خاضت مؤخراً تجربتها الأولى في البطولة المطلقة من خلال مسلسل " بنت السلطان"، الذي حضرت به في دراما رمضان الماضي.

وهو من تأليف أيمن سلامة و من إخراج أحمد شفيق، ومن بطولة كوكبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" باسم سمرة، محمود حجازي، نهى صالح، أحمد مجدي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، محمد مهران" وغيرهم كوكبة من النجوم.