تطورات الحالة الصحية للفنانة روجينا

فن ومشاهير

روجينا تطمئن الجمهور على حالتها الصحية والمخرج أحمد شفيق يكشف مصير مسلسل بنت السلطان.. فيديو

28 نيسان 2021 12:05

طمأن المخرج المصري أحمد شفيق الجمهور المحب لـ مسلسل بنت السلطان، على صحة بطلة العمل الفنانة روجينا، من خلال فيديو جديد، شاركه عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



روجينا

وبدا شفيق في المقطع المرئي، وهو يجلس بجوار مواطنته، التي مازحته بالقول:" بعد ما دمرني... جاء ليشهد على دماري"، ليعلق الأول ممازحا الجمهور بالقول:" بذمتكم مين أحلى"، لتعلق روجينا:" أكيد أنت دلـ وقتي".

وأرفق المخرج المصري المنشور، بتعليق مقتضب، جاء في نصه:" الحمد لله على كل شيء... أنا بطمن الناس كلها وجمهور بنت السلطان... وجمهور روجينا على صحتها... الحمد لله هي بخير وبصحة... نحن وقفنا التصوير بس يومين... إن شاء الله لـ حين ما تتعافى تماما... بإذن الله تعالى ونستأنف ثاني...".

وأضاف:" شكرا لكل الناس إلي تواصلت معي على شان يطمئنوا على روجينا... وشكرا لكل الناس إلي تابعت ووقفت معنا... قدر الله وما شاء فعل".

وأتى منشور أحمد شفيق بعد ساعات قليلة من نشر الفنانة المصرية، صورة جديدة لها، وثقت من خلالها إصابتها والكدمات التي نتجت عنها، وعلقت عليها بالقول:

" الحمد لله... قدر الله وما شاء فعل... بشكر كل زملائي إلي اطمئنوا عليَّ... بشكر صابرين أختي الأصيلة... إلي سابت تصويرها وجاءت إلي في المستشفى... بشكر كل الفا نز إلي كانوا قلقين عليَّ...".


وتابعت:" أشكر كل زملائي في التصوير على خوفهم عليَّ... وأسفة لكل الناس إلي كلمتني وما عرفت أرد عليهم... شكرا عائلتي الصغيرة إلي جنبي دائما... وعائلتي الفنية الكبيرة... شكرا على كل الحب ده".

هذا وقد تعرضت روجينا، يوم أمس الثلاثاء، لـ حادث في كواليس تصوير مسلسل بنت السلطان، والذي تخوض من خلاله أول بطولة مطلقة لها في عالم الدراما التلفزيونية.

وكشف مخرج العمل عن إصابة روجينا من خلال منشور مقتضب، جاء في نصه:" إصابة روجينا أثناء التصوير اليوم... وتوجهنا أنا والدكتور أشرف و روجينا للمستشفى... للاطمئنان عليها... الحمد لله على كل شيء... وألف مليون سلامة... دعواتكم".

يذكر أن مسلسل بنت السلطان من تأليف أيمن سلامة و من إخراج أحمد شفيق، ومن بطولة كوكبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" باسم سمرة، محمود حجازي، نهى صالح، أحمد مجدي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، محمد مهران" وغيرهم.