إصابة الفنانة روجينا في كواليس تصوير مسلسل بنت السلطان

فن ومشاهير

روجينا تتعرض لـ حادث في كواليس تصوير مسلسل بنت السلطان.. إليكم تفاصيل الحالة الصحية للفنانة المصرية

27 نيسان 2021 14:58

تعرضت الفنانة المصرية روجينا، لـ حادث في كواليس تصوير مسلسل بنت السلطان، الذي يعرض حاليا خلال الموسم الرمضاني، وكشف مخرج العمل أحمد شفيق عن إصابة روجينا، من خلال منشور مقتضب، شاركه عبر إحدى المنصات الإلكترونية.



إصابة روجينا

إذ كتب شفيق عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك، قائلا:" إصابة روجينا أثناء التصوير اليوم... وتوجهنا أنا والدكتور أشرف و روجينا للمستشفى... للاطمئنان عليها... الحمد لله على كل شيء... وألف مليون سلامة... دعواتكم".

وعلى إثره انطلقت تعليقات الجمهور المتابع للمخرج المصري، والتي تمنت السلامة والعافية، وتمام الشفاء للنجمة المصرية، التي تخوض في مسلسل بنت السلطان، أول بطولة مطلقة لها في عالم الدراما التلفزيونية.


روجينا بطلة مسلسل بنت السلطان

هذا وتصدر اسم الفنانة المصرية، مؤشرات محرك البحث قبل عرض العمل على شاشات التلفزة، عقب تسريبات إعلامية، كشفت تقديم الفنانة السورية أصالة نصري، لـ تتر مسلسل بنت السلطان، التي وضع ألحانها الموسيقي محمد رحيم.

والتي جاءت بعد فترة وجيزة من كشف مخرج العمل، أحمد شفيق عن الشكل النهائي الذي ستظهر فيه مواطنته في العمل، حيث نشر صورة تجمعهما في كواليس التصوير، بدت فيها بشعر مستعار طويل باللون الأحمر.

وهو ما أثار شهية المتابعين حينها على التعليق، والذين انهمروا بشكل بتعليقاتهم الإيجابية على المنشور، والتي انقسمت بين من تغزل بـ روجينا وبين من تمنى لفريق العمل النجاح.


طاقم عمل مسلسل بنت السلطان

كتب المسلسل المؤلف أيمن سلامة وأخرجه أحمد شفيق، بينما خاض بطولته إلى جانب روجينا كوكبة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" باسم سمرة، محمود حجازي، نهى صالح، أحمد مجدي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، محمد مهران" وغيرهم.

مواعيد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل بنت السلطان

يعرض العمل الدرامي على قناة النهار في عرضه الأول بتمام الساعة الثامنة مساءً، لتتوالى إعادته في الأوقات التالية:" الواحدة صباحا، السادسة صباحا، العاشرة صباحا".

كما يعرض مسلسل بنت السلطان على شاشة قناة النهار دراما، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً، بينما تكون الإعادة في الأوقات التالية:" الثانية صباحا، السابعة صباحا، الحادية عشرة صباحا".