تركي آل الشيخ يتحدث عن تبدل الأصدقاء ويطل بـ صورة من كواليس تصوير مسلسله الأول

فن ومشاهير

تركي آل الشيخ يتحدث عن تبدل الأصدقاء ويطل بـ صورة من كواليس تصوير مسلسله الأول

6 تموز 2021 12:13

أثار رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار السعودي تركي آل الشيخ الجدل بين أوساط متابعيه عبر منصة تطبيق تويتر، بعد تغريده بـ رسالة مبطنة، ألمح فيها إلى تغير الحال بينه وبين أحد أصدقائه ووقوع شرخ وقطيعة بينهما، جراء ظروف الحياة وتقدم الزمن، قبل أن يشير تركي آل الشيخ إلى أنه مازال على عهد الوفاء وملتزم بـ الصداقة.



تركي آل الشيخ

حيث غرد المستشار السعودي، قائلاً:" صاحبي.. والله ما عادك صاحبي.. الزمن غيرك.. وظروف الحياة والزمن.. وإن راح بك.. ما راح بي والصديق الكفو.. ما ينسى أصدقائه.. تدل دربها..".

وأحدث رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية الجدل بين أوساط النشطاء، الذي أعادوا نشر التغريدة، وانقسموا بين متسائل عن هوية الشخص الذي قصده المستشار وبين معبّر عن رأيه و ساخر.

وجاء في المنشورات:" الحياة كل يبيها بما يبي من زعل يزعل.. ولا نبغى رضاة طاح حظه.. جعل حظه ذاهبي من تغيره الظروف لمبتغاه"، و" والله يا شيخ أبغى أكتب لك أحسن منها هدية.. بس أستحي"، و" يا ترى مين رح يغنيها"، و" صاحبي وش يبي ويش أبي كلنا نسير في عكس الاتجاه إن بغى الوصل.. الكل منا يقربي وإن بغى القطاعة قلنا ما علاه".


أعمال المستشار السعودي

وأتى هذا عقب يومين من دخول آل الشيخ عالم التأليف والكتابة عبر رواية " الثمانية" التي ترجمها كـ نص درامي بـ اللهجة المصرية بمساعدة السيناريست المصري عمرو سمير عاطف، لتعرض على شاشات التلفزة وبعض المنصات الرقمية، وذلك بحسب ما أعلن في منشور مقتضب، شاركه عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

وكشف المستشار في نص المنشور عن اختياره لفريق وطاقن مسلسل " الثمانية"، مبيناً أنه تعاقد مع المخرج أحمد مدحت لإخراج العمل، فيما اختار النجوم التالية أسمائهم لتجسيد شخصياته، وهم:" خالد الصاوي، هشام سليم، آسر ياسين، غادة عادل، ريم مصطفى، محمد علاء الشهير بـ اسم جامايكا، منذر الرياحنة، محمود البزاوي، محمد البنا".


تجدر الإشارة إلى أن رئيس هيئة الترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، شارك خلال الساعات القليلة الماضية، صورة جديدة جمعته بـ أبطال ومخرج مسلسل الثمانية في كواليس تصوير العمل، ظهر فيها وهو يتوسطهم ويحمل في يده أداة بدء وانتهاء المشهد.