موعد عرض مسرحية كوكو شانيل للفنانة شريهان

فن ومشاهير

شريهان تعود إلى خشبة المسرح وشاشات التلفزة من خلال مسرحية كوكو شانيل.. موعد عرض مسرحية كوكو شانيل

7 تموز 2021 12:59

أعلن المستشار السعودي تركي آل الشيخ موعد عرض مسرحية " كوكو شانيل"، التي تعود بها الفنانة شريهان إلى عالم الفن وأضواء الشهرة بعد عشرين عاماً من الغياب بـ فعل المرض.




مسرحية كوكو شانيل لشريهان

وغرد رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية عبر حسابه الرسمي في تويتر، قائلاً:" بعد انتظار سنين طويلة.. عودة النجمة شريهان في مسرحية كوكوشانيل يوم 20 يوليو.. من إنتاج العدل جروب على منصة Shahid Vod.. ومجموعة MBC العملاقة بـ رعاية هيئة الترفيه".

وأتى إعلان آل الشيخ عن موعد عرض العمل المسرحي الجديد للفنانة شريهان، عقب شهر واحد فقط من كشفه عودتها إلى الوسط الفني، وتشويق الجمهور لعملها الجديد من خلال منشور مقتضب، أرفقه بـ الإعلان الترويجي للمسرحية.

وكتب حينها:" ترقبوا... عودة النجمة الكبيرة شريهان للأضواء بعد غياب سنين في عمل مميز على منصة شاهد.. برعاية هيئة الترفيه السعودية.. عودة شريهان".

وهو ما تفاعلت معه النجمة المصرية بالقول:" عمل شاق... أتمنى أن ينال إعجاب جمهور Shahidvod و MBC..في جميع أنحاء العالم وجمهوري الحبيب... ألف مبروك".

مسرحية كوكو شانيل

وأعرب السيناريست المصري مدحت الصعدل عن أمله الكبير بـ النجاح الذي ستحققه مسرحية " كوكو شانيل"، وصرح مؤخراً بتوقعاته حول العمل، قائلاً:" العمل المجهز سيكون علامة فارقة.. سواء في تاريخ شريهان أو تاريخ المسرح.. وقد تم تصويره بشكل كامل..".

وحول إمكانية عرضها وتوقيته، تحفظ السيناريست الشهير حينها عن ذكر الموعد، بالإشارة إلى أن جمال العدل، هو من يحدد ذلك بـ اعتباره منتج العمل، موضحاً أنه يجب عرض المسرحية على خشبة المسرح قبل عرضه على شاشات التلفزة.

بدوره أكد حينها منتج العمل الأستاذ جمال العدل، أن مسرحية كوكو شانيل ستعرض في مصر لأول مرة من خلال فعاليات موسم الترفيه في السعودية.

أعمال الفنانة المصرية شريهان

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة شريهان فاجأت جمهورها مؤخراً بـ عودتها إلى الشاشة الفضية وظهورها بـ لوحات مشابهة لما كانت تظهر بها في فوازير رمضان، التي اشتهرت بها، وذلك من خلال إعلان دعائي لصالح إحدى شركات الاتصالات الكبرى في مصر.