مواصفات فتى أحلام نيرمين الفقي

فن ومشاهير

فيديو.. نيرمين الفقي تكشف عن مواصفات فتى أحلامها وتصرح بـ سر دموعها في مسلسل ضل راجل

7 تموز 2021 13:05

كشفت الفنانة نيرمين الفقي لأول مرة عن مواصفات فتى أحلامها، وتطرقت للحديث عن الزواج والارتباط وذلك في معرض حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة، الذي عرض مساء يوم أمس على شاشة قناة ON الفضائية.




نيرمين الفقي

وأكدت النجمة الشهيرة في حديثها أنها تحلم بـ الارتباط بـ رجل بكل ما للكلمة من معنى، يتميز بثلاث صفات أساسية وهي الثقافة و الطيبة والحنان، مشيرة إلى أنها لا تسعى للتنازل عن هذه المواصفات حتى وإن لم تتزوج بـ المطلق، قائلة:" يجب أن يكون فتى أحلامي مثقف وحنون وطيب ورجل بكل معنى الكلمة.. وغير ذلك لا أريد الزواج فأنا لا أخاف من الزمن والوحدة..".

وتابعت:" أنا كـ امرأة أريد أن أُحب وأن أشعر بأن الطرف الىخر يحبني بحق.. أما عن فكرة الارتباط فتركتها على الله.. وأنا حقاً لم أحب يوماً ولا مرة في حياتي..".


أدوار الفنانة المصرية

وعلى الصعيد الفني، أشارت الممثلة المصرية أن شهرة مسلسل " النمر" الذي شاركت فيه بسباق دراما رمضان الماضي، نال شهرة واسعة ونجاحاً جماهيرياً كبيراً، ولا سيما وأنها ظهرت فيه بـ شخصية جديدة عليها، موضحة أنه وعلى الرغم من ذلك فقد بذلت مجهوداً أكبر خلال تجسيد دورها في مسلسل " ضل راجل"، خاصة وأنها أدت دور امرأة مقعدة.

وأوضحت الفقي أن دموعها في مشاهد " ضل راجل"، كانت حقيقية، حيث كانت تستذكر والدتها الراحلة ومعاناتها حيث أنها بقيت لمدة حبيسة الكرسي المدولب، مضيفة:" معظم المشاهد التي بكيت فيها كانت من قلبي..".

أعمال الفنانة نيرمين الفقي

وخاضت النجمة المصرية بطولة مسلسل " ضل راجل" إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما، نذكر منهم:" ياسر جلال، إنعام سالوسة، نور اللبنانية، عصام السقا، محمد عادل، رنا ونيس، أحمد منير، محمد يسري، رباب ممتاز، أميرة العايدي، أحمد حلاوة، محمود عبد المغني، هدى الأتربي" وغيرهم.

وشاركت في بطول مسلسل " النمر" إلى جانب كل من:" محمد عادل إمام، بيومي فؤاد، هنا الزاهد، محمد رياض، أحمد خالد صالح"، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.