حقيقة تجسيد عابد فهد شخصية جورج وسوف في مسلسل عن حياة الأخير

فن ومشاهير

حقيقة تقديم عابد فهد شخصية جورج وسوف في عمل درامي عن حياة الأخير

9 تموز 2021 20:26

كشفت بعض وسائل الإعلام العربية عن بدء إحدى جهات الإنتاج الفني، بـ التحضير لعمل درامي جديد مؤلف من ست حلقات، يرصد حياة الفنان السوري جورج وسوف، بدءاً من مرحلة الطفولة وصولاً إلى نجاحه الجماهيري الكبير، وبينت المصادر أن صناع العمل ارتائوا إنجاز الفنان عابد فهد لشخصية سلطان الطرب.



عابد فهد يجسد شخصية جورج وسوف

وبحسب المعلومات المتداولة، يتم تصوير المسلسل في منطقة جبيل اللبنانية، حيث تم بناء استوديو يشبه في تفاصيله منطفة الكفرون السورية، مسقط رأس الفنان الشهير.

وأوضحت التسريبات أن أول حلقتين من العمل سيتم التركيز فيها على طفولة الوسوف، وسيجسد شخصيته في تلك الفترة، طفل لبناني من منطقة طرابلس الشمالية، بينما سيتم التركيز على شخصيته بعد تقدمه في السن في آخر حلقتين، حيث أشارت التسريبات إلى أن المفاوضات بدأت مع الفنان السوري عابد فهد لإنجاز الدور.

وذكرت المصادر أسماء النجوم المشاركين في العمل، وهم:" مجدي المشموشي، كارول عبود، عدي رعد"، بينما يقوم سلطان الطرب بـ الإشراف على العمل بنفسه.


الفنان عابد فهد

تجدر الإشارة إلى أن الفنان عابد فهد، قدم في وقت سابق شخصية قريبة لشخصية سلطان الطرب، حيث تقمص وقلد في شخصية " جابر" التي قدمها في مسلسل " طريق" أسلوب حديث الوسوف، قبل أن يعود ويشاركه في فيديو كليب أغنية " سكت الكلام"، إلى جانب النجمين تاتيانا مرعب وميلاد يوسف.

حفل جورج وسوف في جدة

ويتحضر سلطان الطرب لإحياء حفله الغنائي الأول في المملكة العربية السعودية، والذي سيحييه ضمن غعاليات موسم حفلات صيف الرياض، وأعلن النجم السوري الخبر من خلال منشور مقتضب، وجه من خلاله كلمة شكر لرئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ.

وكتب:" لأول مرة بلتقي فيكم جمهور السعودية الغالي على قلبي.. يوم الجمعة 7/23 بـ جدة.. وكل الشكر والتقدير لهيئة الترفيه ولأخي العزيز أبو ناصر على الدعوة وللشركة المنظمة بنش مارك..".


أعمال عابد فهد

وتنافس الفنان السوري في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال بطولة مسلسل " 350 غرام"، والذي شارك فيه إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" الفنان سلوم حداد، كارين رزق الله" وغيرهم.